ماذا يريد الرّجل من الزوجة الثانية؟

ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية

ظاهرة الزّوجة الثانية ليست غريبة في مجتمعاتنا، لها اسبابها وهي ضرورة يحتاجها الرجل في حال لم يكن الزواج الأول موفّقاً من ناحية معيّنة.

يفكّر الزوج الزّواج بالثانية للعديد من الأسباب، كإهمال الزوجة الأولى للرجل وعدم إعطائه حقوقه وعدم الإهتمام به، أو بسبب عدم قدرتها على إنجاب الأولاد لتأسيس أسرة.

ias

في بداية الزواج الأول، يكون كل شيء على ما يرام، ومع مرور القليل من الوقت، تصبح الحياة الزوجية مزعجة ولا تُطاق بسبب النقص في بعض الأمور، لذلك، يقرّر الرجل الإرتباط بامرأة أخرى.

اكتشف أهم الأمور التي يحتاجها الرجل من الزوجة الثانية:

  • الحب: الرجل الذي يقرر الإرتباط بامرأة أخرى، هو الذي يعاني من الجفاف العاطفي، والرجل الذّي لم يحصل على الحب من الزوجة الأولى. الزواج بالثانية هو تحقيق لشعور الحب عنده.

  • العائلة: إذا كانت الزوجة الأولى غير قادرة على الإنجاب بسبب بعض العوامل الصّحية، يُضطر الرجل أن يتزوّج امرأة أخرى ليتمكن من احتضان الأولاد وتأسيس عائلة التي تعتبر حلم كل المتزوّجين.

  • الإهتمام: يطلب الرجل من الزوجة الثانية الإهتمام والتقدير الذي لم تمنحه الزوجة الأولى له. الرجل كتلة من المشاعر ومن دون الإهتمام والتقدير لن يكون قادراً على تحمّل الحياة الخالية من المشاعر.

  • المتعة الجنسيّة: الهدف الأساسي من العلاقة الزوجية، المتعة الجنسية التي يبحث عنها الرجل. إذا لم تكن الزوجة الأولى قادرة على تلبية رغبات الزوج الجنسيّة، فهو سيتزوّج بالثانية لأنّه يطلب العلاقة الحميمة ويرغب بممارستها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية