ما الذي يجب ان تقوله للمرأة خلال الجماع

ماذا تحب المرأة من الرجل

تعتبر العلاقة الحميمية من اللحظات الأكثر رومانسية والتي يعبر من خلالها الزوجين عن مدى حبهما لبعضهما البعض. ولكي تكون هذه العلاقة في أوجها ولكي تشعل الحب بين الزوجين أكثر يجب على الطرفين معرفة إحتياجات الآخر والتحدث من دون خجل أمام بعضهم. فهل تعلم مثلاً ما الذي تحب المرأة سماعه منك خلال الجماع؟ إذا كنت لا تعلم فإكتشف ذلك في هذا النص.

ias

خلال ممارسة الجماع عليك معرفة كيفية التصرف مع زوجتك هذا من خلال المداعبة كخطوة أولية من ثم الوصول الى اتمام العلاقة الحميمية بأكملها. كي تكون ممتعة لكليكما وتستمتعان بها. هذا ويجب الا تتم العلاقة من دون أن يتكلم أي أحد منكما، لكي تكون أكثر رومانسية ولكي تثير زوجتك أكثر ما رأيك بأن تقول لها بعض الكلمات التي تعبر من عن مشاعرك تجاهها.

لا تتردد في أن تهمس في أذنها وتقول لها "أحبك" ولا تكتفي بقولها مرة واحدة فقط. أخبرها عن مدى جمالها أو نعومة جسمها، فعندما تبدأ بمداعبتها ستستلذ بسماع رأيك فالكثيرات أو أغلبية النساء يحببن أن يسمعن بعض المجاملات.

ولا يمكن لأي علاقة أن تكتمل من دون التقبيل، فلا تتردد في مدح شفتيها فذلك سيحمسها أكثر على إتمام العلاقة بشكل رائع.

هذا لا تتوانى عن إبداء إعجابك برائحتها فذلك سيعطيها ثقة في نفسها أكثر.

أخيراً، الحوار هو مفتاح نجاح أي علاقة فعلى كل زوج وزوجة التحدث مع بعض وكس حاجز الخجل الذي يسيطر عليهما وخصوصاً في بداية العلاقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية