ما عليك فعله ليلة الدخلة...!

ماذا افعل ليلة الدخلة

ليلة الدخلة هي الليلة الفاصلة بين الحياة ما قبل الزواج وحياة ما بعد الزواج. كلاهما مرحلتان مختلفتان، كل واحدة منهما تتمتع بنمط وأسلوب حياتي خاص. أما ليلة الدخلة هي هذا الفاصل الرائع الذي يوثق العلاقة بين الشخصين أكثر فأكثر. ولكن يبقى الرجل في تساؤل دائم عن الخطوات الواجب اتباعها في هذه الليلة!

ias

عليك أن تكون قريبا من الزوجة في هذه الليلة، أول خطوة أساسية لنجاح الحياة العاطفية ولعنونة هذه الحياة الجديدة بالحب والروعة. لا تتخلى عن الزوجة وأحسسها أنها هي الهدف الوحيد من هذه الليلة الحاسمة التي تفصل بين الحلم والواقع.

المداعبات

لا يمكن أن تبدأ العلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته الا بممارسة القليل من المداعبات والغزل والكلام الجميل والرائع. على الطرفين أن يكونا مستعدين لهذه الليلة، لا يفكران بشيء آخر فالأولوية الوحيدة هي هذه الليلة.

الراحة النفسية

لن تقدر ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة إذا لم تكن مرتاحا نفسيا وجسديا، كن على استعداد كي لا تخسر ثقة الشريك وحبه. ففي حال الشعور بالتعب النفسي والتوتر، ما عليك الا السيطرة على النفس وتهدئتها حتى تتمكن من غمر المرأة بحبك وعطفك.

العلاقة الحميمة

إنها الليلة التي تفرض عليك وعلى الزوجة ممارسة الجماع، ففي حال وجود الحب من الطرفين، فسوف تكون هذه العملية من أروع الأمور التي تحصل بين الزوج وزوجته. كن هادئا، عاملها بلطف وروية، واحترم الشخص الموجود أمامك ومارس معه العلاقة الحميمة وفقا لأصولها ومن دون تخطي الحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية