لوحة بسعر 31 مليون درهم وطفل يشتري بـ21 مليون درهم!

لوحة سيارة في مزاد ابو ظبي يصل سعرها لـ31 مليون

لوحة سيارة في مزاد ابو ظبي يصل سعرها لـ31 مليون

بعض الأشخاص يحبون اقتناء أمور مميّزة مثل رقم لوحة سيارة مميّز أو رقم هاتف مميز لذلك يشاركون بالمزادات التي تقوم بها الشركات غير آبهين بالأسعار التي قد تكون مرتفعة جدّاً.

نهار السبت، نظمت القيادة العامة لشرطة أبو ظبي بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، مزاداً على بيع 50 لوحة السيارات ذات أرقام مميزة، وكان من بين أهم العروض، لوحة سيارة تحمل الرقم "1" وأخرى تحمل الرقم "7" ولوحة تحمل الرقم "10" والرقم "11".

ias

كان المزاد مميّزاً هذه المرّة كونه وصل لأسعار خيالية حتى أن القيمة الإجمالية للوحات تعدّت الـ99 مليون درهم إماراتي، أبرزها سعر لوحة السيارات التي تحمل الرقم "1" والتي بيعت بـ31 مليون درهم إماراتي، بعد أن بدأ المزاد عليها بـ5 ملايين وارتفع تدريجيّاً بمعدل 200 ألف درهم إلى أن وصل للسعر النهائي.

أمّا الأغرب فكان مشاركة طفل يعد أصغر من شاكوا في مزادات اللوحات المميّزة، فهذا الطفل الذي يدعى عبدالله والذي لا يتجاوز عمره الـ10 سنوات إشترى ثلاث لوحات مميّزة تبلغ قيمتها 21 مليون درهم.

إشترى عبدالله اللوحة التي تحمل رقم "11" مقابل 6 ملايين و150 ألف درهم، ورقم "11111" بقمية مليون م880 ألف، وإشترى رقم "7" بـ13 مليون و400 ألف درهم، وهذا الرقم كلّفه كثيراً ولكنه بقي مصمماً على شرائه كونه يرمز للإمارات السبعة.

تجدر الإشارة بأن القانون الإماراتي يمنع من هم تحت الـ18 سنة أن يدخلوا في المزادات، لذلك سينتظر هذا الطفل حتى هذا السن ليستطيع تركيب اللوحات التي اشتراها.

إقرأ أيضاً: رقم هاتف مميز يباع بمبلغ خيالي في الإمارات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية