لهذه الأسباب.. إنتبه من شراء سيارة تعرضت لحادث اصطدام أمامي

لماذا يجب الامتناع عن شراء سيارة تعرضت لحادث اصطدام امامي

في بعض الأحيان نعمد إلى شراء سيارات جديدة من إحدى المعارض إلا أن تلك المركبات يمكن أن تكون قد تعرضت لحادث اصطدام في ناحيتها الأمامية.

هذه السيارات يجب التنبه لها خصوصاً وأن بعض العيوب يمكن أن تظهر عليها حتى ولو تمت إعادة صيانتها من جديد. في التالي سوف نتطرق إلى أبرز المشكلات التي يمكن أن تظهر على السيارات التي تعرضت لحادث اصطدام.

ias
  • إذا تعرضت السيارة لضربة في ناحيتها الأمامية يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى مشكلات في نظام التكييف الذي لن يعمل بالشكل الصحيح خصوصاً في موسم الصيف الحار.
  • إذا كان الاصطدام الذي تعرضت له السيارة قوي سوف يتأثر تكامل البدن بشكل مباشر ولن يعود كما كان في حالته الأساسية.
  • بمجرد حدوث حالة اصطدام في الناحية الأمامية سوف يتعرض نظام التبريد لمشكلات لا تحصى والتي قد تبقى حتى ولو تم إصلاحها في الورشة المتخصصة لهذا الأمر (رديتر، الأنابيب التي تتواجد في مقدمة السيارة…).
  • يمكن أن تسبب الضربة القوية أيضاً بظهور مشكلات في المحرك وفي الكراسي الخاصة به إلى جانب تضرر كراسي القير، كما أن تهريب زيت يمكن أن يظهر في أي وقت خلال القيادة.

لا تقدم إذاً عزيزي القارئ على شراء سيارة تعرضت لاصطدام في مقدمتها لأن مشاكلها كثيرة جداً كما ان نسبة نجاح عملها بعد تصليحها لن تكون 100%.

إقرأ أيضاً: ما هي اكثر 6 اخطاء تقوم بها عند شراء سيارة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية