لماذا تحب المرأة الضرب على المؤخرة؟

لماذا تحب المراة الضرب على المؤخرة

تحب بعض النساء أن تضرب على المؤخرة التي تعتبر من المناطق الموجودة في الجسم والتي تحتوي على بعض الأعصاب التي تثير المرأة حتى بمجرد اللمس.

تختلف أفكار النساء من مجتمع الى آخر، ولكن الأكثرية منهن يحبن هذه الممارسة التي غالبا ما يطبقها الرجل القريب من المرأة، والأساس من هذا الأمر، أي الحب للضرب على المؤخرة، هو الشعور بالاهتمام الذي يكنه الجنس الآخر تجاهها.

ias

فالضرب على المؤخرة يحرك مشاعر أي امرأة، لذلك فهي تعتبر هذه المنطقة من الجسم جزء مهما من أنوثتها ومن مقومات جمال جسدها، لأنها باتت في الوقت الحالي قادرة على جذب نظر الرجل.

وكلما لمس الرجل وداعب هذه المنطقة ستشعر بالإثارة، وستعتبر نفسها مميزة، وستتأكد أكثر أن هذه المنطقة تثير الرجل أيضا، الذي يُخطف نظره عندما يرى المرأة تتمايل أثناء الرقص ويركز بالتالي على هذه المنطقة التي غالبا ما تكون الأساس عند الحركة. فضلا عن أن لمس المؤخرة أو ضربها، تحرك عاطفة المرأة التي تشعر بأنها مهمة ومثيرة بالنسبة للرجل، الذي قام بهذا الشيء لأنه شعر بالإثارة كما المرأة أيضا، وتحركت فيه مشاعر الحب والأحاسيس على اختلافها.

فالمرأة تحب جرأة الرجل الذي يعرف كيف يقوم بتحريك مشاعرها، خاصة من خلال أعضاء جسدها، فهي سوف تشعر بلا شك بمتعة استثنائية وبالاهتمام، علما أن الرجل يعمل على إثارتها، ولكنه في الجزء الأكبر من ممارسته هذه، يلبي رغباته ويعمل على لفت نظرها وجذبها اليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية