لعبة "WWE 2K" أصبحت بين يديك

لعبة WWE2K

لعبة WWE2K

أمضينا ساعات أمام الشاشة الصغيرة لنتابع مبارياتهم. منذ لحظة دخول القاعة الكبيرة حيث يصطف الجمهور يمينا وشمالا إلى حين دخولهم الحلبة، الصراخ لا يتوقف. ننتظر حركاتهم ونتابع بلهفة ضرباتهم. أما اليوم فقد أصبح مصارعو "WWE" بين أيدينا ونتحكم بهم عبر هاتفنا.

شركة 2K المطورة للعبة "WWE2K" أعلنت انطلاق هذه اللعبة على الهواتف الذكية بنظامي "iOS" (بما في ذلك ذلك فون، آي باد وiPod touch) فضلا عن "جوجل بلاي" و"الأمازون أبستور" لأجهزة أندرويد.

ias

باتت الآن هذه اللعبة الشعبية التي تحاكي الواقع إلى حد كبير من ناحية جودة الصوت والجرافيكس متوفرة بسعر 7.99 $، مستلهمة بذلك أشكال اللاعبين والحلبة والجمهور بطريقة رائعة.

تتضمن اللعبة أبرز النجوم والأساطير وهم: هولك هوجن، جون سينا، ستينج، أندرتيكر، دانيال براين، رومان رينز، سيث رولينز، دين أمبروز، بروك ليسنر، بول وايت، براي وايت وغيرهم.

سوف يختبر اللاعبون "WWE" الأصلية بما في ذلك أنواع الجولات المتعددة، طريقة دخول اللاعبين وحركاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانك أن تخترع نجمك المفضل لقتال النجوم الآخرين، كما اللعب في مباريات تضم لاعبين في كل فريق بدل لاعب واحد.

ويشار إلى أن الشركة اختارت جون سينا على غلاف اللعبة الأمر الذي رحّب به الأخير قائلا "إنه لشرف كبير أن أكو على الغلاف.

بعد 15 عاما في "WWE" إنها المرة الأولى التي أظهر فيها في المقدمة. هذه اللعبة أخذت نجاحا كبيرا وعالم الـ"WWE" سيفتخر بها".

وأضاف "أنا كبرت وأتسلى بالألعاب الإكترونية ولكن على الحاسوب. وكان كبير جدا".

بالفعل أصبح حلم هذا النجم الكبير بمتناول الجميع فهل ستحمل هذه اللعبة فورا على هاتفك وتسبق غيرك في مراحلها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية