تعرّف إلى آخر أخبار بطولة WWE لمصارعة المحترفين

بروك لسنر بطل العالم للوزن الثقيل

بروك لسنر بطل العالم للوزن الثقيل

بعد غياب طويل عاد منذ بعض أشهر النجم بروك ليسنر المحترف في عالم المصارعة الحرة وبطل الفنون القتالية المخطلتة ووضع هدف أساسي لمسيرته وهو تحطيم جون سينا وأخذ بطولة الأوزان الثقيلة. وبالفعل حقق هدفه ولكن هل سيتركه جون سينا بسهولة؟

ias

بالبداية سنخبركم عن أبطال المصارعة والذين يحملون الأحزمة الأبرز. في بطولة الزوجي للرجال مازال جيمي و جاي أوسو يحافظون على اللقب. أمّا حزام بطل الولايات المتّحدة فهو الآن مع روسيف المقاتل الروسي الشرس. وبطولة الإنتركونتينتال فحاز عليها بعد جهد طويل باد نيوز باريت وهو أوّل ألقابه في الـ WWE. أمّا في مصارعة الفتيات فتتميّز نيكي بيلا بلقب بطلة ديفاز.

أمّا بالنسبة للوحش بروك ليسنر فهو مسيطر على بطولة العالمWWE للوزن الثقيل. هذا المصارع الذي حقّق ألقاباً كثيرة في حياته منها رابح ملك الحلبة في 2002 ورويال رمبل في 2003 كما أنّه الوحيد الذي إستطاع أن ينهي سلسلة إنتصارات أندرتيكر الطويلة في رسل مانيا.

والجدير ذكره أن الأحد 22 شباط 2015 ستكون المنافسة المحتدمة على لقب United States Champion بين جون سينا و بطل الولايات المتّحدة روسيف ولا شك أنّ إذا ربح جون سينا البطولة فهذا سيجعل من الحزام مطمع لعدد كبير من المصارعين وسيرفع من قيمة أهميّته.

كما أنّنا ننتظر ما إذا كان هناك بطلة ديفاز جديدة في 22 شباط والمبارات ستكون بين البطلة نيكي بيلا و بايج منافستها. وستكون هناك الكثير من المباريات المهمّة من بينها مبارات باد نيوز باريت و دين أمبروز على بطولة الإنتركونتيننتال ومبارات الثنائي الأوزوز ضد تايسون كيد وسيزارو على بطولة الثنائي، وغيرها من المباريات الجميلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية