لص يسرق نظارتين بدل أن يربح مليون دولار

رجل يسرق سيارة

رجل يسرق سيارة

في 28 أيار، شهد العالم على أغبى وأغرب حادث يمكن أن يحصل وهو إقدام سارق على أخذ نظارتين سمشيتين من سيارة أحد الاشخاص تاركًا ورقة لوتو رابحة بمبلغ مليون دولار أميركي.

ias

المضحك المبكي في الموضوع هو أنه سرق نظارتين شمسيتين تاركًا وراءه ورقة لوتو رابحة إذ لم ينتبه السارق للـTicket Powerball التي كانت بالقرب من الهدف بل كان تركيزه منصبٌ على النظارتين اللتين لا قيمة لهما مقارنةً بالخسارة التي مني بها.

وفي حديث للثنائي صاحب الورقة، أكد الزوجان أنهما نسيا ورقة اللوتو بعد فشلهما في ربح الجائزة الكبرى التي يصل قدرها الى 350 مليون دولارٍ أميركي وذلك في شهر شباط. إلا أن الحظ إبتسم لهما نهار 14 أيار وبعد ثلاثة أشهر من ترك الورقة في السيارة، قرر الثنائي مراجعة الأرقام ليتبين لهما أنهما فازا بالجائزة الثانية.

" لم نتوقع أبدًا الفوز بالجائزة الثانية" هذا ما قاله الثنائي في حديثٍ لهما لمركز اللوتو الرسمي في واشنطن Washington’s Lottery officials.

الجدير ذكره هو أن الـ Powerball من ألعاب الحظ الأكثر رواجًا في الولايات المتحدة الأميركية والتي تخول المشاركين ربح مبالغ طائلة تتخطى المليون دولار أميركي لتكون أكبر ورقة رابحة في أيار 2015 بمبلغ .$590,500,000 ما رأيكم بهذا السارق الذي ترك وراءه جائزة يحلم بها ملايين وهي مبلغ وقدره مليون دولارٍ أميركي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية