كيف تعرف أن زوجتك تحبك؟

كيف تعرف أن زوجتك تحبك

الرجل في حيرة دائمة، لأنه يتساءل عن أمر لا يعرف عادة جوابه… وهو إذا كانت الزوجة تبادله شعور الحب أم لا. فالكثير من الرجال ليسوا متأكدين من صدق مشاعر زوجاتهم… فإذا كنت من هذه الفئة، ولكي تتأكد من حب الزوجة لك، اليك هذه التفاصيل التي تساعدك لاكتشاف ذلك:

ias
  • اطرح على الزوجة الأسئلة التي تخص علاقتكما في الفترات السابقة، فإذا تذكرت كل التفاصيل، فهي مهتمة بهذه العلاقة وتقدرك وتعرف قيمة حبك لها، لذلك تأكد أنها تبادلك بالمثل.

  • أرسل لهاأجمل رسائل حب نصية كلها غزل وعبارات دافئة لفترة معينة وبشكل منتظم، أي كل يوم، وتوقف عن إرسال الرسالة يوما ما. فإذا لامتك وحزنت لأنك لم ترسل اليها الكلام الجميل، فاعلم أنها تعشقك!

  • إذا كانت الزوجة لا تعمل، فراقب تصرفاتها في كل مرة تطلب منك المال، فإذا كانت مرتبكة وخجولة أثناء الطلب، وتشعر بالانزعاج متسائلتا إذا كنت قادر على إعطائها المبلغ، فهي تهتم بك ولا تريد أن تضايقك لأنها تحبك جدا.

  • اذهب مع الزوجة الى السوق، وأحسسها بأن هذا البنطلون أو هذه القميص أعجبتك، فإذا شجعتك وشددت على ضرورة شرائها، فلا داع للقلق لأنها تقدرك وتحترمك وتحبك!

  • إذا كانت الزوجة تعلم بيوم عيد ميلادك وبيوم عيد زواجكما، وتتذكر أوقات المناسبات المهمة المرتبطة بكما، كلها إشارات تدل على حب الزوجة اللامحدود لك، وهي عادات تعزز الحب عند لزوجين!

  • ردة فعل المرأة من الأمور الأساسية لاكتشاف درجة حبها لك، خاصة عندما تجلب لها هدية، فإذا فرحت وقدرت فكرتك الرائعة فهي إذا لا تفكر الا فيك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية