كيف تخلي البنت تحبك؟

كيف تخلي البنت تحبك

تختلف النساء في التصرف وفي الطبع وفي التأثر بالأشياء وبكل المسائل المرتبطة بالحياة… وكل واحدة منهن بحاجة الى طرق وتصرفات معينة لتجعلها المرأة المغرمة بك والتي تحبك. اليك أحسن الخطوات لتقوم بذلك…

ias

الاهتمام بالمظهر: لتملك قلب المرأة حتى تحبك الى درجة العشق، حافظ على الترتيب والنظافة وعلى مظهر جيد من خلال ارتداءأجمل الملابس المنسقة بشكل جميل، وصفف شعرك بأروع تسريحة عصرية مناسبة لعمرك، واحلق ذقنك بطريقة مميزة…

النقاش المتبادل: لا تشعر الزوجة بأنك الشخص الوحيد الذي يقرر، وليكن النقاش غنيا واستفد من أفكار الزوجة واحترم رأيها بالنسبة الى كل النقاشات والمواقف. فالاستبداد والتسلط لتكون رأس القرار من الأمور التي تفشل العلاقة الزوجية.

الغزل المستمر: تغزل بالزوجة دائما حتى ولو لم يكن مزاجك يدعوك للقيام بذلك، فالمرأة بحاجة الى العبارات الجميلة التي تشعلها من الداخل وتعزز مشاعرها تجاهك.

الصداقة: فلتكن الحياة الزوجية مبنية على الصداقة، ولا تسمح لها أن تكون العلاقة التي يرأسها شخص واحد، إنما طبق مبدأ الشراكة والصداقة واعتبر الزوجة الرفيقة الوحيدة التي سوف تسير معك حتى النفس الأخير.

التقدير: من الأشياء البسيطة التي تمنحك قلب المرأة، هو التقدير والاحترام، وادعوها دائما للخروج معك للزيارة أو لبعض المناسبات، أو حتى قم برحلة استجمامية الى دولة في العالم لتقضي معها لحظات رائعة.

الكرم: لا تبخل على الزوجة، إنما كن كريما وسخيا قادرا على تأمين كل الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها العائلة. وابتعد قدر الإمكان عن البخل، لأنه من أسوأ الأمور التي تضعف حب الزوجة لك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية