كيف تجذب البنت؟

كيف تجذب البنت

إذا كنت ترغب بمغازلة فتاة ما، وتريد مواعدتها، سوف تحتاج الى طريقة لجذبها وللفت نظرها، حتى تعرف أولا أنك مهتم لأمرها وتنوي التقرب منها والتعرف عليها أكثر.

لا تتساءل عما يفعله بعض الرجال الذين ينجحون في جذب عدد كبير من النساء، لذلك استعن بهذه النصائح!

ias

  • التركيز على لغة الجسد: إذا أردت التقرب من فتاة، حاول التركيز على لغة جسدك، لأنها سوف تلاحظ كل شيء وتحكم على تصرفاتك من النظرة الأولى التي تلمحك فيها. فهي الوسيلة الوحيدة التي سوف تساعدك للفت نظر المرأة.

  • اختيار أصدقاء جيدين: إن الأصدقاء هم رسالة واضحة للفتاة لتعرف من تعاشر وما هو مستواك الاجتماعي. فمن خلال الأصدقاء المحيطين بك، سوف تكون عنك الفكرة الجيدة أو السيئة، فحافظ على الأصدقاء الواثقين والمرتبين.

  • حب الذات: أحب نفسك قبل حبك للآخرين، فالمرأة يجذبها الرجل الواثق الذي يحب ذاته، فتعلم حب الذات أمام المرأة لتعرف أنك الشخص القوي الشخصية والمناسب ليكون شريك حياتها.

  • المحادثة: فليكن الحديث مع الفتاة مفيداً ومثقفاً، ولا تتكلم الا المواضيع الحياتية الجيدة، وابتعد عن الأحاديث العابرة التي لا معنى ولا قيمة لها. فالمرأة تعجب تلقائيا بالرجل المثقف الذي يحلل كل شيء ويفكر في التفاصيل بدقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية