كيف تثبت "رجوليتك" ؟

كيف تثبت انك رجل

الرجال أنواع… وكذلك الرجولة، كونها من الأمور الفطرية التي تختلف من شخص الى آخر خاصة في طريقة إثباتها. هي ليس لها علاقة بالضرب والخصام المستمر والشجار… إنها أكثر من ذلك بكثير، فهي تترجم بالتصرفات الحسنة والقيم الحميدة. قد يحاول الكثير من الرجال إثبات رجولتهم خاصة أمام النساء، لأسباب عديدة. ولكن كيف يثبتها؟

ias

احترام الأهل

إن الرجل الذي يحترم أمه وأباه ويقدرهما، يعتبر شخصا قويا يحترم نفسه وغيره خاصة الأهل الذي ربوه واعتنوا به في كل فترات حياته.

الشهامة والغيرة

إن الزوج الشهم والغيور من أروع الأشخاص، لأنه حين يعبر عن الغيرة، يظهر حبه وتعلقه بالزوجة وتظهر مشاعره الى العلن من خلال التصرفات. هذه الأمور تعزز الحياة الزوجية وتساهم في استقرار سر الزواج.

اقرأ المزيد عن الطرق لإسعاد الزوجة

حسن السلوك

لتثبت أنك رجل أمام أي شخص كان، عليك أن تحسن السلوك وتعاون الغير، وتعزز الصفات الحسنة فيك: مثل العطاء والتضحية من أجل الآخرين… واحترام وجهات النظر كلها حتى تلك المختلفة عن رأيك الشخصي.

التواضع

لو كنت قائد كن خادم، لأن التواضع من الصفات المميزة والهبات الثمينة. فمهما علا شأنك ابق كما أنت لأنك سوف تعلو شأنا. فالرجولة ليست بالقوة الجسدية، إنما بقوة القيم الإنسانية.

القلب الرؤوف

الرجل الحقيقي قوي ولكن ليَن القلب، عصبي ولكن على حق، صريح لا يعرف الكذب ولا الخداع، هذه هي النقاط المهمة لتثبت أنك رجل خاصة في علاقتك الزوجية.

اقرأ المزيد عن خطوات التعامل مع المرأة

الرجل المغامر

هو الرجل الذي يتبع قلبه الى درجة الجنون، ويثبت رجولته عندما يعترف بحبه للمرأة أمام الناس، ويقدرها كما ولو أنه لا يرى سواها في هذا العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية