كيف أنسّق ملابسي كرجل؟



تنسيق الملابس من أحلى الأمور التي يتميز بها القليل من الرجال، علماً أن نسبة كبيرة لا تعرف كيفيّة تنسيق الملابس واختيار الألوان.

كيف انسق ملابسي كرجل

قد يعتمد الرجل على نفسه، وإذا كان لا يعرف كيف يكون الستايل مكتملاً، يمكن أن يستعين بالزوجة أو الأخت أو بالأم أو أي شخص قادر على تقديم النصائح ليكتمل جماله وليكون رجل الأناقة والجاذبيّة.

من الخطوات الأساسيّة لتنسيق الملابس:

  • اختيار نوع الستايل: يقرّر نوع الستايل حسب المناسبة، ويمكن أن يكون ستايل رسمي كالبذلة، أو عصري كاجوال وتحديداً الستايل الشبابي، أو ستايل رياضي يعتمد على الملابس الرياضية.

  • تنسيق الألوان: إذا كان الستايل رسمي، يمكن اختيار البذلة المناسبة مع القميص باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح (وهي ألوان مناسبة وأكثر جاذبية)، وربطة العنق حسب الذوق، مع حزام من لون الحذاء الرسمي. إذا كان الستايل كاجوال، من الممتع تنسيق الألوان واختيار الجينز مع القميص المناسبة بألوان فاتحة أو عابقة، وحذاء مناسب لكل يوم. أما الستايل الرياضي فهو يعتمد على الملابس الرياضية المنسّقة الألوان أو من نفس اللون مع الحذاء الرياضي.

  • بعض الإضافات: يمكن إضافة بعض الأكسسورات التي تزيد من جاذبية الرجل، مثل الشال المناسب مع الستايل الرسمي والكاجوال، والساعة الرسمية للستايل الرسمي، أو الساعة الكاجوال للستايل الكاجوال، أو الساعة الذكية الرياضية للستايل الرياضي. كما يمكن استعمال المعطف فوق البذلة، والذي يكون متناسقاً باللون معها في حال كنت في منطقة باردة خلال اجتماع عمل مثلاً.



سمات

تعليقات‎