كيفية المحافظة على بطارية الايفون

كيف احافظ على بطارية الايفون لمدة طويلة

أي شخص يقتني جهاز أيفون يكتشف أن هذا الهاتف هو الأقوى على الساحة العاليمة. لكن، وبالرغم من مزاياه الكثيرة، إلا أن البطارية عند الاستعمال المكثف تنخفض شحنتها بشكل كبير.

ias

هناك طرق عدة للحفاظ على عمر بطارية الأيفون، لكن الكثير منها يعتمد على إيقاف الخدمات والتطبيقات. في ما يلي نصائح لمساعدتك على تمديد قوة بطارية الأيفون الخاص بك، بما في ذلك نصائح جديدة لنظام ال ios8 الذي يتضمن خدمات يمكن أن تستنزف بطارية الهاتف بشكل أسرع من الاصدارات السابقة.

امنع تحديث التطبيقات في الخلفية: هناك عدد من المميزات الجديدة في نظام ios مصممة لجعل الأيفون الخاص بك أكثر ذكاء وعلى استعداد دائم للمساعدة في حال كنت بحاجة إليه. واحدة من هذه المزايا، هي تحديث التطبيقات من الخلفية. تتعلق هذه الخاصة بالتطبيقات التي تُستخدم في معظم الأحيان، فيقوم الهاتف تلقائياً بتحديثها حتى تجد اجدد المعلومات في انتظارك متى استخدمت التطبيق. بالتأكيد هذه الميزة تستهلك عمر البطارية.

لإيقاف هذا الأمر: أدخل على عدادات التطبيق، ثم اضغط على "عام"، انقر "خلفية تحديث التطبيقات"، ثم اختر تعطيل الميزة كلياً.

قم بتشغيل السطوع التلقائي: يتميز جهاز الأيفون بجهاز استشعار الضوء الذي يحيط بك والذي يضبط نور الشاشة بناءً على كثافة أو قلة الضوء. لضبط هذا الإعداد، اضغط على "إعدادات التطبيق"، "عرض وسطوع"، حرك مربع السطوع التلقائي ليصبح أخضر كي تستطيع ضبطه.

قم بإطفاء الواي فاي: الواي واي هو نوع آخر من الشبكات العالية السرعة التي يمكن للأيفون الاتصال بها. عندما لا تكون بحاجة إليه، ننصحك بإطفائه من خلال النقر على: "إعدادات التطبيق"، حيث يمكنك إطفاء الواي فاي عبر تحويله شعاره إلى اللون الأبيض.

ابحث عن قاتل البطارية: هذا الاقتراح يساعدك على معرفة التطبيقات التي تقضي على عمر البطارية خلال ال 24 ساعة الماضية أو خلال آخر 7 أيام. للوصول إلى استخدام البطارية، انقر على "إعدادات التطبيق"، "عام"، "استعمال" ثم "استخدام البطارية".

اتّبع هذه الطريق السهلة والواضحة، للمحافظة على بطارية هاتفك لاستعماله وقت الضرورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية