كيف أجامع زوجتي وهي حامل؟

كيف اجامع زوجتي وهي حامل

إن الجماع أثناء حمل المرأة من الأشياء الطبيعية التي يمكن أن تحصل بين الرجل وزوجته، فهذه الممارسة لا تحمل أي خطر على صحة المرأة والجنين. فالعلاقة الحميمة هي حاجة كل الأزواج حتى في فترة الحمل، ولا بد من ممارستها لأنها توثق العلاقة الزوجية وتزيدها متانة وثقة. ولكن ينبغي عليك أن تجامع الزوجة بحذر شديد وبلطف كي لا تصاب بنزيف ما يؤدي بالتالي الى الإجهاض. وقد كثرت التساؤلات حول كيفية ممارسة الجماع مع الزوجة الحامل، لذلك تعرف الى أحسن طريقة!

ias

على الزوج أن يقدر وضع زوجته الحامل، ولا يجبرها على وضعية معينة، لأنها هي التي تحمل في داخلها الجنين، وهي التي تعرف كيف يمكن الاستلقاء وما هي الوضعية التي تناسبها، لأنها في وضع لا يمكن أن تقرر لا هي ولا حتى الزوج عن الوضعية المرغوبة، إنما الوضعية التي تتناسب مع جسمها هي التي تفرض نفسها.

من أروع الوضعيات التي تناسب المرأة الحامل، وضعية الملعقة التي تفرض على الزوجة النوم جانبا، وينام وراءها الزوج ليمارس الجماع معها من الخلف. إنها الوضعية التي ينبغي عليك أن تنصح الزوجة بها، لأنها سهلة ولا تتسبب بمشاكل يمكن أن تؤثر على صحة الزوجة والجنين.

عليك أن تكون على يقين بكل الأمور التي تحصل مع المرأة، فإذا شعرت بأن المرأة تعاني من ألم ما أو تنزعج من ممارسة العلاقة، عليك التوقف بسرعة، والاتصال بالطبيب. لذلك، إن دورك مهم جدا، وهو أساسي في فترة الجماع أثناء حمل الزوجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية