كيف أعرف أن زوجتي وصلت للنشوة؟

كيف أعرف أن زوجتي نزلت

لا تعتبر النشوة الجنسية عند المرأة مجرد ممارسة جنسية فقط، تعتمد على وضعية الجماع وعلى المداعبات… إنما هي أكثر من ذلك… هي مرتبطة بالدماغ ارتباطا وثيقا، لذلك قد ترى العديد من النساء غير قادرين على بلوغها. مع العلم، أن كل امرأة قادرة على بلوغ النشوة شرط أن تحب ذاتها وجسدها، وأن تكون هادئة ومطمئنة… إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كانت الزوجة قد وصلت للنشوة، اليك هذه العلامات التي تساعدك لاكتشاف ذلك!

ias

تغير تعابير الوجه: هذا التغيير هو من أولى العلامات التي تؤكد لك أن الزوجة وصلت الى قمة النشوة الجنسية، فيزول سواد العين أو يمكن أن يكون ارتفاع الحاجبين علامة تدل على ذلك.

تغيير جسدي: فقد تلاحظ أن أكتافها ترتجف ومنطقة الصدر أيضا، وتحرك منطقة الحوض بشدة. إنها من أكثر الإشارات التي تظهر على المرأة والتي تساعد الزوج وتسهل عليه عملية اكتشاف ذلك.

إصدار صوت: هي صرخة تحدد مستوى النشوة الجنسية التي وصلت الى أقصى الدرجات، فتكون الزوجة مستمتعة بهذه اللحظات التي تجمعها مع الزوج الذي لطالما حلمت به.

قلة التجاوب: في المرحلة الأخيرة من النشوة الجنسية التي تطال المرأة، يلاحظ الرجل أن الزوجة مختلفة لا تتجاوب ولا تتفاعل كالسابق. في هذه المرحلة تكون في وضع نفسي وجسدي غير ملائم، ومزعج بالنسبة الى الزوج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية