كيفية مداعبة الزوجة بالخطوات!

كيفية مداعبة الزوجة

مداعبة الزوجة هدف كل رجل يرغب في إسعاد الزوجة وتوفير كل مقومات السعادة لها من خلال القليل من الممارسات الجيدة التي تؤدي الى نجاح العلاقة العاطفية والجنسية والعائلية.

يشعر بعض الرجال بأهمية هذه الممارسة، فيما يجهل البعض الآخر هذه الممارسة التي يمكن أن تساعدهم في خوض الحياة الزوجية بطريقة مميزة ومفيدة، بعيدا عن الفشل في العلاقة ومواجهة المشاكل التي تعتبر من أسباب البرود الجنسي.

ias

للمداعبة الدور الفعال في تعزيز الحياة الحميمة، وهي تتلخص بهذه الممارسات التي تترجم باللعب في الشعر مثلا وبالأصابع ومن خلال لمس أعضاء الجسم التي تؤدي الى إثارة الزوجة، والى سعادتها التي تطور ثقتها بالزوج وتؤدي الى إرضائها نفسيا وجسديا وجنسيا.

كما تعتبر القبل الناعمة نوعا من أنواع المداعبات التي تلعب دورا مميزا في الحياة الجنسية، مثل تقبيل العينين والجبين والأذنين وأعضاء الجسم التي تستثار بسهولة. فهذه الممارسة هي الخطوة الأساسية لدخول قلب المرأة بسرعة والتي تشعرها بأنها المرأة الوحيدة التي دخلت قلب الزوج.

فضلا عن أن تمرير الشفاه على أعضاء الجسم في المنطقة العلوية، يعتبر من المداعبات التي تخطف المرأة الى عالم الحب والجنون والحياة السعيدة، فمن دونها قد يسود البرود في العلاقة، مما يؤدي الى الملل من الحياة الزوجية الخالية من الإثارات والمداعبات.

لذلك، قدم للزوجة كل انواع المداعبة، إذا كنت فعلا ترغب في إرضائها جنسيا، فالقليل من هذه الممارسات سيفيد الزوجة ويفيدك أنت أيضا كي لا تقع في بحر الحرمان والعطش العاطفي ولتكون قد قمت بالواجب على أكمل وجه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية