كيف تزيد من كمية القذف أثناء ممارسة العلاقة؟

كيفية زيادة كمية القذف

قد يعاني بعض الرجال من نقص في الحيوانات المنوية، وهذه الحالة تعتبر من أبرز المشاكل التي تؤثر سلبا على العلاقة الحميمة.

يبحث العديد من الرجال عن أبرز الطرق لزيادة القذف لتحسين المعاشرة بين الزوجين وللحصول على القذف لتحقيق الانجاب، لأنه وكما نعلم، كلما كانت الكمية التي تقذف كبيرة كلما حصل الحمل بشكل أسرع.

ias

من الطرق التي تزيد نسبة السائل الذي يقذف أثناء ممارسة العلاقة:

  • الرياضة اليومية: عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ولو لدقائق قليلة، فالجسم يحتاج الى الحركة لتتمكن كل الأعضاء الموجودة فيه من القيام بعملها على أكمل وجه.

  • التغذية المتوازنة: يمكن لبعض الأطعمة تحفيز عدد الحيوانات المنوية، وتحسين القذف عند الرجال خلال العلاقة الجنسية. وهي كثيرة نذكر منها نبات الهليون والأفوكادو والموز واللحوم أي الأطعمة الغنية بالبروتينات على اختلافها، والشوكولاتة الداكنة والثوم وعشبة الجنسينغ والرمان والجوز والكرافس الذي تبين تأثيره الايجابي على كل نواحي نشاط الجسم فضلا عن أنه ينتج الحيوانات المنوية.

  • كبسولات طبية: وهي الأدوية الكثيرة التي تباع في الصيدليات وتزيد من كمية القذف عند الرجل خلال ممارسة العلاقة الجنسية مع الزوجة، وأكثرية هذه الحبوب تحتوي على المكونات الطبيعية التي تعمل بشكل جيد وتتفاعل مع الجسم لتحقيق الهدف وهو زيادة القذف.

  • أرجينين Arginine: وهو من الاحماض الأمينية التي تساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف، فضلا عن أنه يعزز من عملية الانتصاب ويقويها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية