كيفية تكبير الخصيتين بأفضل الطرق!

كيفية تكبير الخصيتين

يتساءل العديد من الرجال إذا كان من الممكن تكبير حجم الخصيتين، فيعتقدون أن الحجم الكبير هو دليل على الرجولة والقوة، لذلك قد ترى البعض منهم، والذي يشعر بصغر الحجم يتهافت للبحث عن الطرق المتاحة والعلاجات الأساسية لمحاربة هذه المشكلة.

تتمركز الخصيتان داخل كيس الصفن المعروف بلينه، وهو قابل للتمدد والتقلص أيضا، ومن الأعضاء الأساسية في الجسم والرئيسية للعملية الجنسية، إذ أنه يسهل عملية تكوين الحيوانات المنوية ويعزز القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة الجنسية مع الزوجة.

ias

من أبرز العلاجات لتكبير حجم الخصيتين:

  • عملية جراحية: ترتكز العملية الجراحية لتكبير حجم الخصيتين، على تكبير كيس الصفن، الذي يتكون من سبعة طبقات منفصلة تمنع انكماش الخصيتين على المدى الطويل، وذلك من خلال إضافة الدهون الى هذه الطبقات وتكبير الحجم. هذا الجراحة لم تثبت وتبرهن حتى الوقت الحالي، ولا تزال أعراضها الجانبية مجهولة حتى الآن.

  • الأدوية: إذا كنت تريد علاج هذه المشكلة التي تقف عائقا في وجه العلاقة الحميمة، وتزيد من توترك واضطرابك النفسي، عليك استشارة الطبيب ليشخص المشكلة وليصف لك الدواء المناسب والذي غالبا ما يكون ذلك الذي ينظم عمل الغدد ويزيد من انتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن حسن سير العملية الجنسية.

وقد يردد البعض عن دور بعض الأعشاب في علاج هذه المشكلة وتكبير حجم الخصيتين، ولكن في المقابل تنفي بعض المصادر الطبية دور الأعشاب في علاج الحجم وتكبيره. إنها مشكلة نفسية وليست جسدية كما يعتقد البعض، وهي ليست الا هوس عند بعض الرجال!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية