كيف تتعامل مع الزوجة الرافضة للجماع؟

كيفية التعامل مع رفض الزوجة للجماع

كل المشاكل في هذه الحياة تحتاج الى التفاهم والتروي، خاصة إذا كنا نجهل الأسباب التي تؤدي الى تلك الأمور. فإذا كانت الزوجة ترفض ممارسة الجماع معك، عليك أن تكون هادئا لحل هذه المشكلة والتعامل بهدوء وتفاهم مع الزوجة لمعرفة السبب الأساسي!

ias

الاستفسار

اجلس بالقرب من الزوجة، وتكلم معها بحب وإخلاص لتعرف السبب الذي يدفع بها الى هذا التصرف. وحاول أن تُفهمها بأنك لا تريد إزعاجها، إنما فقط تريد أن تكون معها وتمارس العلاقة الحميمة لإنجاب الأطفال وللتعبير عن الحب وللقضاء على ملل الحياة الزوجية.

احترم رأيها

لا تجبر الزوجة على القيام بأمر لا تريده، إنما امنحها القليل من الوقت ولا تضغط عليها، ربما تمر هذه المرحلة مرور الكرام خاصة إذا رأت معاملتك الحسنة وتفهمك لوضعها غير المناسب لممارسة الجماع. مع العلم، أنه ليس بالضرورة أن تكون أنت السبب لرفضها الجماع.

إعطائها الوقت الكافي

لا تتسرع بشيء ولا تنفعل، إنما اشرح لها بانك مستعد لانتظارها قدر ما تشاء حتى ترتاح… أعطها الوقت الكافي ولوكان على حسابك، فالمرأة في فترة الجماع تمر بمشاكل نفسية وجسدية تمنعها من القيام بهذه الخطوة في بعض الفترات.

الاحترام

احترمها كما كنت تحترمها من قبل، كن سهلا ووفيا قادرا على مساعدتها لتخطي المرحلة التي تمر بها مهما كان سببها. من خلال هذه التصرفات، سوف تكون أنت الرابح، لأن المرأة تريد الرجل المتفاهم والمتسامح، لا الرجل المستبد والقاسي.

اقرأ أيضا: معلومات عن السنة الأولى من الزواج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية