كيف يمكن استخدام مسك الطهارة؟



يعتبر المسك من أحسن وأفخر العطور التي تستخدم للكثير من الغايات مثل تعطير الجسم والملابس والبيوت.

كيفية استخدام مسك الطهارة

سوف تجد أنواعاً عديدة من المسك، فالمسك الذي يُعرف باسم "مسك الطهارة" هو المسك الأسود الطبيعي المستخرج من غدّة في ذكر الغزال، والذي يعرف بالكثير من الفوائد الصحية في علاج الإضرابات والإلتهابات والمشاكل الجلدية...

أبرز مميزات هذا النوع من المسك، أنه يدوم لفترة طويلة على الجسم وعلى الملابس، ويحمي الجسم من المشاكل الجلدية والفطريات والبكتيريا، ومن هنا كانت تسميته ب"مسك الطهارة".

لا يمكن وضع المسك مباشرة على الجسم، إنما من الضروري تبليل القطنة بالقليل من المسك ومسح المنطقة التي ترغب في تعطيرها بكل نعومة ورقّة، لتحصل على الرائحة الذكية وعلى العطر المميز الذي يفوح من جسدك أو من ملابسك. هذا في حال كان المسك سائلاً.

وفي حال كان المسك صلباً، يمكن تفتيته حتى يصبح مثل البودرة، وتطبيقه في المكان المناسب للتعطير.

كما يستخدم مسك الطهارة للكثير من الغايات، بفضل فوائده الصحية العديدة التي لا تعدّ ولا تحصى. هو يعمل على التقليل من الإفرازات المهبلية والفطريات، كما يمنع تكوين الخلايا السرطانية إذا تم تطبيقه في المنطقة الحسّاسة عند النساء، يعالج مشاكل البشرة ويزيل الحكة بسبب الفطريات والإفرازات غير المستحبّة.

مسك الطهارة هو من أحسن أنواع المسك التي لها العديد من الفوائد، والتي تعمل على تطهير الجسم بطريقة ممتازة لتفوح منه رائحة جميلة ومميزة!



تعليقات‎