فيديو ابكى الشعب العربي: كويتي يسمع صوت والدته للمرة الاولى!

كويتي يسمع صوت والدته للمرة الاولى

هذه اللحظة التي عاشها عامر العازمي قد تكون من أجمل لحظات حياته على الإطلاق.

عامر العازم، هو شابّ كويتي استطاع ان يتأقلم مع فقدانه للسمع وصعوبة النطق ليعيش حياته مثل باقي الشباب في عمره. ان يكون أصمّاً لم يمنعه من الاستمتاع في هذه الدنيا او حتى ان يعطي رأيه في قضايا المجتمعين العربي والكويتي.

ias

في بداية شهر أغسطس، نشر عامر بعض الصور له من داخل المستشفى حيث خضع لعملية جراحية في المانيا تحت إشراف أهم الأطبّاء. يقول عامر، انه بعد الفحوصات الطبية تبيّن انه لا يملك طبلة في الأذن منذ العام 2001 فكان يرتدي سماعات الأذن.

اليوم، خضع عامر لعملية جراحية تعرف بزراعة القوقعة حيث يتمّ إدخال جهاز الكتروني الى داخل الأذن الداخلية من اجل إعادة السمع من جديد.

لكن الأمر المؤثّر فعلاً، هو أحد الفيديوهات التي نشرها عامر على حسابه الرسمي على تويتر حيث سمع فيها صوت والدته للمرّة الأولى.

في الفيديو، انغمرت عيون عامر بالدموع وكانت والدته سعيدة فعلاً عندما سمع ابنها صوتها للمرّة الأولى. هذا وكانت تطمئن على حالة ابنها الصحّية خاصّة إذا كان متضايقاً او متألماً من عملية زراعة القوقعة.

لحظات مؤثّرة جدّاً كانت بين عامر ووالدته والذي كان برفقتهما الطبيب المعالج الذي كان يقول لعامر أنه اليوم يسمع الأصوات جيّداً لكنه لا يفهم الكلام جيّداً لكن مع الوقت وضعه سيتحسّن ويتقدّم كثيراً.

الفيديو نال الكثير من التعليقات الإيجابية والمتعاطفة مع حالة عامر ودموع والدته التي أثّرت في الكثير من المغرّدين.

قد يهمّك: فتاة صماء تبكي العالم وتحصل على الباز الذهبي من اهم برامج اكتشاف مواهب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية