مفاجأة.. صدور حكم إعدام بحق ترامب في كوريا الشمالية بسبب كلمتين!

ترامب وكيم

ترامب وكيم

هكذا ومن دون أي سابق تصور وتصميم، صدر حكم الإعدام بحق رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب من قبل كوريا الشمالية.

أعلنت كوريا الشمالية أن الرئيس الأمريكي الجديد،الملياردير دونالد ترامب، يستحق عقوبة الإعدام بسبب شتمه قائد البلد كيم جونغ أون في تغريدة.

ias

في الأسبوع الفائت، دخل الرئيس إلى حسابه على موقع التواصل الإجتماعي المفضل لديه "تويتر" ورد على وصف كيم له بـ"العجوز" قائلا أنه لن يصفه بـ"القصير والسمين".

وفي رد واضح على التغريدة الساخرة لترامب، قالت صحيفة "رودونج سينمون" وهي الصحيفة الرسمية للحزب الحاكم في كوريا الشمالية أنه حكم على ترامب بـ"الموت" من قبل الشعب الكوري.

وكتبت الصحيفة "إن أفظع جريمة التي لا يمكن العفو عنها أبدا هي أنه تجرأ على إيذاء كرامة القيادة العليا بشكل خبيث". أضافت "يجب أن يعلم أنه مجرد مجرم شنيع حكم عليه بالموت من قبل الشعب الكوري".

منذ ترشحه شارك ترامب في حملة إعلامية كبيرة ضد كيم جونغ أون وغيره من رؤساء العالم ووجه له إهانات شخصية وحتى تهديدات بضربة عسكرية ما أثار مخاوف من اندلاع حرب.

وفي التغريدة الأخيرة "لماذا يوجه كيم لإهانة بأنني عجوز في الوقت الذي لن أصفه مطلقا بأنه قصير وسمين؟ حسنًا أحاول جاهداً أن أكون صديقه وربما يحدث ذلك يومًا ما".

يذكر أن كيم جونغ أون يبلغ من العمر 33 عاما ويبلغ طوله 1.70 متر ونصف المتر ويعتقد أن وزنه 1236 كيلوغراما في حين أن طول ترامب 1.69 متر أي أنه أقصر منه ووزنه حوالى 108 كغ أي أنه شخص سمين!

إقرأ أيضا: ما هو التطبيق الوحيد المتواجد في جوال دونالد ترامب؟ 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية