كويتية تعرض كليتها للبيع مقابل هذا المبلغ!

كوتية تعرض كليتها للبيع في اعلان في الشارع

عادة ما يلجأ بعض الأشخاص لطرق غير شرعية لجني المال عندما يعجزون عن تأمين لقمة العيش أو عندما تتراكم عليهم الديون ولكن هل تصل الأمور لدرجة أن يعرض بيع أعضاء جسده وكأنها سلعة؟

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي صورة للوحة إعلانيّة تم عرضها ففي إحدى الشوارع الكوتية وقد كتبت عليها سيّدة كوتيّة أنها تعرض كليتها للبيع مقابل 200 ألف دينار كويتي. كتبت هذه السيّدة الكويتيّة على الإعلان بأنها تعرض كليتها للبيع بسبب تراكم الديون على زوجها وطلب مبلغ 200 ألف دينار مقابل كليتها فالمشاكل المادية دفعتها لعرض كليتها للبيع والتخلي عن أحد أعضائها لأجل المال.

ias

علّق عدد كبير من الأشخاص الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي على هذا الإعلان، معبّرين عن إستغرابهم من عرض كلية للبيع في شارع عام بهذا الشكل بينما طالب بعض الأشخاص بمساعدة هذه المرأة وتأمين المبلغ لها لكي لا تحتاج للقيام بأمور معارضة للقانون لظروف مادية صعبة.

حرّك هذا الإعلان إنسانيّة البعض وهم ينظرون له ويتخايلون مدى يأس هذه المرأة والتعب الذي جعلها تصل لمرحلة أن تعرض كليتها على الطريق العام وكأنها تعرض منزلها أو أرضها للبيع فهي ليست كأولائك الذين باعوا كلينهم لشراء ايفون 6 اس فقد بات الإنسان سلعة يباع، وما زلنا نرى بعض الأشخاص لا يحركون ساكناً أمام مثل هذه القضايا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية