كم سعر أساور كارتير الأصلية؟

كم سعر اساور كارتير الاصليه

في مجموعة المجوهرات للرجال التي أنشأتها كارتير يمكنك العثور على أساور اليد الجميلة التي يمكن الإعتماد عليها لتعزيز الشياكة.

هذه الأساور تكون غالباً رفيعة ويمكن وضعها إلى جانب ساعة كارتير للرجال، هي مصدر إضافي من مصادر الأناقة والجمال.

ias

عند وضعها على المعصم، لن تصدّق قدرتها على التّغيير في الستايل الخاص بك، هي مهمّة ودورها مهمّ أيضاً لتزيّنك ولتضيف لمسة جمالية إلى أزيائك.

قسم كبير من الرجال أحبّ هذه الأساور، وتهافت العديد إلى شرائها… تعرّف إلى أحلى النّماذج الفاخرة:

من مجموعة سوار الحب العادية

في هذه المجموعة السوار متاح بالذهب الأصفر والفضي والوردي، ويمكن أن يأتي مغلق الدّائرة، أو يمكن الحصول على نموذج يحافظ على فتحة صغيرة لسهولة وضع السوار على المعصم. كما تتوافر النّماذج التي تحتوي على زخرفات. أسعار الأساور في هذه المجموعة تبدأ من 4 آلاف دولار أمريكي.

من مجموعة سوار الحب الماسي

هذه المجموعة أيضاً تتوافر فيها ألوان الذّهب الثلاث الأساسية، يمكن الحصول عليها من متاجر كارتير أو من الشركات التي تبيع هذه الماركة الفاخرة. ما يميّز هذه الأساورعن غيرها حبّات الماس الملفتة. سعرها يتخطى الـ10 آلاف دولار.

من مجموعة مايون بانتير

من أجمل الأساور للرجال، لونها أسود والعقدة التي تجمع بين القطعة والأخرى من الذّهب المتاح باللون الذهبي والفضي والوردي. هذا السوار فخم وهو من أغلى الأساور، سعره حوالي 37 ألف دولار أمريكي.

من مجموعة جوست آن كلو

يأتي هذا السوار من كارتير على شكل مسمار يلتف على اليد، هو من الموضة الحالية للأساور والأكثر انتشاراً بين الشباب. مناسب مع الأزياء العصرية والكلاسيكة ويمنح الرجل طابعاً فريداً وشخصية مميزة. سعر السوار 20 ألف دولار تقريباً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية