كلب يفاجئ مذيعة الاخبار مباشرة على الهواء..اليكم الفيديو

كلب يفاجئ مذيعة مباشرة على الهواء

هل كنت تعلم ان فيديوهات الكلاب على موقع يوتيوب هي الأكثر مشاهدة من حول العالم؟

تفاجأت مذيعة قناة MIR24 الروسية اثناء تواجدها في استوديو الاخبار مباشرة على الهواء بكلبٍ اسود يزورها! فما هي تفاصيل هذه الحادثة المضحكة؟

ias

انتشر اليوم على صفحات الانترنت فيديو يوثّق لحظة دخول كلب الى استديو لنشرة الأخبار الروسية مباشرةً حينما كانت المذيعة إيلونا لينارتي تلقي خبراً عن أحد المشاريع التي سيتمّ هدمها وتجديدها في مدينة موسكو الروسية.

لكن اللحظة المفاجئة في الموضوع كانت عندما سمعت هذه الأخيرة نباح الكلب بجوارها، فظهرت على وجهها علامات التعجّب والخوف. فما كان منها إلّا ان صرخت باللغة الروسية على الهواء مباشرةً :"هناك كلبٌ الى جانبي" كما "ماذا يفعل هذا الكلب هنا؟".

هذا الكلب الذي دخل الى استوديو الأخبار دون استئذان أحدٍ، قفز الى جانب المذيعة إيلونا وبسط يديه على الطاولة أمامها وراح يتأمّل جميع من حوله بطريقة مضحكة وكوميدية جدّاُ. هذه الأخيرة، استطاعت ان تتأقلم مع زيارة الكلب المفاجئة لها، فقامت بحمل الكلب الى جانبها واستكمال إلقاء الخبر بطريقة عادية جدّاً.  لكن في ختام النشرة، صرّحت إيلونا انها كانت تفضّل ان تدخل اليها قطّة صغيرة كونها تحبّ تربية القطط وليس الكلاب.

هذا الفيديو الذي انتشر بكثرة بين جميع روّاد الانترنت، حظي حتى اليوم بنسبة مشاهدة عالية وصلت تقريباً الى 6 مليون مشاهدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية