كريم لتطويل الشعر للرّجال يمنحك الثقة والعناية الكاملة لشعرك!

كريم لتطويل الشعر للرجال

تختلف تركيبة شعر الرجال وتتنوّع، فقد نرى رجالاً ذات شعر مجعّد أو ناعم اوذات شعرٍ قصير وضعيف.

مشكلة الشّعر القصير تكون بسبب ضعف الجذور وفروة الرّأس وهي من أكثر المشاكل التي تزعج الرجل بشكل كبير، والتي تنتج عنها حالة الصّلع المزعجة التي تزيد من الضّغط النفسي على بعض الرجال.

ias

بعض كريمات تطويل الشّعر الموجودة في السوق مفيدة، ويمكن أن تفي بالغرض وتعمل بالتالي على تغذية الشّعر وتطهيره من الجراثيم والسّموم ليتمكّن من استعادة صحّته. تعرّف إلى هذه الكريمات المناسبة لزيادة نموّ الشّعر:

  • كريم بيد هيد Bed Head: من أنواع الكريمات التي نالت رضى بعض الرجال الذّين استخدموها، تمنح الشعر الخفّة واللّمعان وتزيد من المظهر الجميل والجذّاب من خلال العناية به وتعزيز نموّه خلال فترة قصيرة.

  • كريم أميركن كرو Amerivan Crew: يمنح الشعر العناية الكاملة ويزيد من لمعانه. يعالج مختلف مشاكل الشّعر ويزيد من النمو من خلال المواد الموجودة فيه والتي تعمل على تغذية الجذور حتّى الأطراف.

  • كريم ستوديو لاين من لوريال Studio Line: منتجات شركة لوريال عالية الجودة ومن أبرز الحلول للحصول على شعر صحي. كريمات هذه العلامة التجارية تعمل على إصلاح مشاكل الشّعر بسرعة وهي مناسبة لشعر الرجال والنساء.

  • كريم بالمرز Palmer’s: يحتوي بالمرز على زيت الزيتون العضوي المناسب لتطويل الشعر وتقويته. استخدمه لتحصل على شعر صحي ولامع وناعم وقوي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية