زيوت من الطبيعة تساعدك على تكثيف الشعر الخفيف

تكثيف الشعر الخفيف

إذا ما سألنا بعض الرجال عن أكثر المشاكل التي يخشون التعرّض لها او حتى مواجهتها، تكون الصلع! فقدان الشعر او حتى ظهور فراغات الشعر وصولاً الى الصلع، هي أكثر ما يكرهه الرجل ذلك لأنها تفقه جماله وجاذبيته.

ias

الشعر يحتاج الى الكثير من العناية والاهتمام: انت بحاجة الى توفير الظروف المناسبة لشعرك بعيداً عن الرطوبة كما ومنحه الكريمات والزيوت التي تعمل على تغذيته وتقويته.

أصحاب الشعر الخفيف يشعرون بالكثير من الحرج خاصّة عندما يفشلون في اختيار تسريحة الشعر التي تعجبهم او حتى تلائمهم. اليكم إذاً، ايها الرجال هذه الزيوت الطبيعية التي تضمن تكثيف الشعر وزيادة نمّوه.

-زيت بذور الجزر: هل سمعت يوماً بفوائد بذور زيت الجزر؟ هذا الزيت يعمل على تقوية بصيلات الشعر وزيادة نمّوها لشعرٍ اكثر كثافة من السابق.

– زيت البابونج: كوب من البابونج الساخن يهدّئ الأعصاب ويريحها! زيت البابونج ايضاً نافعٌ في تكثيف الشعر وزيادة قوّة بصيلات الشعر.

– زيت اللافندر: بفضل هذا الزيت يمكنك ان تقوم بتحضير خلطات لتكثيف الشعر ونمّوه. ببساطة، ضع قطرات صغيرة من هذا الزيت على فروة الرأس لتزيل كل التوتّر والتعب والإجهاد الذي يؤثّر سلباً على نمّو الشعر.

– زيت شجرة السرو: قد يبدو غريبا لك ان تستعمل هذا الزيت من أجل تكثيف الشعر او تطويله. بفضل هذا الزيت ستعمل على زيادة الدورة الدموية لتنمو بصيلات الشعر بطريقة أسرع وافضل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية