أفضل زيت لتكثيف الشعر خلال أسبوع فقط!

افضل زيت لتكثيف الشعر

ضعف نمو الشعر من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الشباب والكبار، مشكلة تؤثّر على ثقة الرجل وعلى شخصيّته.

على الرغم من العلاجات الطّبية العديدة والجراحات التجميلية المختلفة والتقنيات الحديثة مثل اللّيزر وغيره، لا يزال بعض الرجال يفضّلون، وفي زمن التطور التكنولوجي، العلاجات الطّبيعية المنزلية التي يمكن أن تكون نتائجها أفضل بكثير من نتائج الحلول والعلاجات الطّبية.

ias

تعتبر بعض الزيوت من أهم الوسائل لينمو الشعر بسرعة ومن دون عناء، كونها غنية ببعض العناصر التي تساهم في تعزيز النمو. من هذه الزيوت المفيدة لنمو الشعر بطريقة طبيعية:

  • زيت الخروع: هو غني بفيتامين E والبروتينات والمعادن، له خصائص مضادة للميكروبات، والتي من شأنها أن تساعدك على التخلص من مشاكل فروة الرأس الأخرى مثل القشرة . يعالج التهابات فروة الرأس ويزيد من نموه.

  • زيت جوز الهند:  يقوم هذا الزيت بالحفاظ على شعر صحي فهو لا يمنع فقط فقدان الشعر، لكن قد يساعد على إعادة نمو الشعر . يمنع فقدان البروتينات وإستبدال زيوت الشعر الطبيعية التي تفقد بسبب التعرض اليومي للسموم والشامبو المتكرر.

  • زيت اللّوز: يزيل تراكم خلايا الجلد الميتة، يخفف إلتهاب فروة الرأس، يقوم بحماية وتحفيز نمو بصيلات الشعر الموجودة مما يجعلها أقل عرضة للكسر.

  • زيت الأملا: هذا هو الزيت الأفضل للشعر ويعد مثاليًا لعلاج مشاكل فقدان الشعر لأنّه يحتوى على زيوت نباتية مثل الكانولا وزيت الفول السوداني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية