كذبة ابريل تصل الى المملكة... وتغيّب الكاتب السعودي الشاب فهد الأحمري! فما هي الحقيقة؟

هل مات فعلاَ

هل مات فعلاَ

تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إشاعة وفاة الكاتب فهد الأحمري وذلك بعد أن وصل هذا الوسم إلى منصات الترند في مواقع تويتر.

حيث تم الإعلان عن ذلك عقب صلاة الفجر من جوال الكاتب الخاص، لتنطلق بعدها التساؤلات وبدأ الكل يدعو له بالرحمة، ووصل الامر الى اعلان قناة روتانا الخليجية عبر "برنامج يا هلا" اتفقها مع الإعلامي عبدالعزيز العيد ليكون ضيفاً عن الحلقة التي تم تخصيصها عن الكاتب، إضافة إلى أن العديد من الصحف الرسمية والمواقع الإخبارية قامت ببث خبر وفاة الكاتب مقدمة أحر التعازي لأسرة الفقيد.

ias

الكاتب يغرد وينفي الخبر: ومع تداول هذا الخبر والبحث عن ذوي الكاتب وذلك من أجل البحث عن سيرته والعمل على تخصيص مساحة خبرية لنشر سيرته الكاتب ومحطاته الإعلامية، ظهر الكاتب عبر معرف جواله ذاكراً هذا النص الآتي: " إخواني أخواتي… أطمئنكم أنني بخير، كانت رسالة طائشة من ابن مراهق أثناء نومي، اعتذر منكم جميعاً، مع تقديري لحبكم ومشاعركم " هذه الرسالة تبعتها تغريدة أخرى من حساب الكاتب وهي بذات الرسالة التي وضعها على معرف جواله.

ردة فعل الرأي العام: هذا التبرير الذي ذكره الكاتب، لم يُرضِ الجميع حيث تم طرح تسألات حول كيفية تركه لجواله الخاص لابنه المراهق لكي يتحدث عن حياته من وفاته، مؤكدين بأن الكاتب عذره غير مقبول فكيف له ان يدع جواله بين يدي ابنه المراهق ليلعب في مشاعر الجميع ويثير مواقع الصحف التي لطالما تناقلت العديد من مقالاته وكتاباته والتي كان أشهرها مقالة "من السواعد الحمراء إلى السواعد السمراء" والتي وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بنشرها في كافة الصحف، مقدما هذا المقال إلى كل سعودي يعتز بوطنيته. في حين اعتبر البعض بأن ما حدث من الكاتب وابنه هي كذبة إبريل والتي استهل علينا شهرها في هذا اليوم.

اليكم بعض التغريدات التي أتت تحت هاشتاق #وفاة_الكاتب_فهد_الاحمري في موقع تويتر

اقرأ أيضاً: فتيات يركضن خلف شاب بسبب وسامته… وهو يقول أرغب باللزواج من أربعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية