أهلا بكم في السعودية ويصفع الضيف: ما قصة ضربة تركي آل الشيخ عند الصفقة؟

أهلا بكم في السعودية

أهلا بكم في السعودية

ما بين صفقة تركي آل الشيخ وصفعته على على كتف الطرف الآخر من التوقيع حكاية أصبحت الجماهير تنتظرها في نهاية كل صفقة يكون طرفها آل الشيخ.

الكل أصبح عبر مواقع التواصل لا تكفيه الصورة لنقل الخبر بل أن لحظات التوقيع عبر الفيديو هي التي تحصل على عدد كبير من المشاهدات ولا يتم إقفال المقطع إلا بعد ماركة آل الشيخ والتي صممت الجماهير من خلالها تلك اليد المطبوعه على الجسد والمكتوب عليها مقولته أثناء مباركته للتوقيع "ولكم تو سأودي أرابيا" واصفة إياها بـأنها هي تأشيرة الدخول إلى السعودية وهذا ما حصل أخيرا مع أكثر من شخص بينهم الإعلامي عمرو أديب.

ias

"مزيون" يرصد لكم تفاصيل هذه القصة من أولها والتي بدأت من اهتمام آل الشيخ ودعمه لجميع صفقات نادي الوحدة ليكون هو الطرف والوسيط ما بين رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي والصفقة التي يتم التوقيع معها وتحديد صفقة انتقال اللاعب التركي امري والذي وقع للوحدة ليضرب آل الشيخ على كتف اللاعب مرحِباً به وكانت بشكل عفوي.

ولكن قوة الضربة جعلت الجماهير تتناقلها بشكل لافت ويتم التعليق عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي أدركه معالي المستشار ليكرر هذا المشهد في صفقة توقيع اللاعب الفنزولي وأثناء توقيع سامي الجابر مع المدرب خيسوس.

كما تم إعادة المشهد ذاته عندما وقع آل الشيخ مع أحد مسؤولي الدوري الإيطالي وذلك من أجل إقامة السوبر في الرياض.

جميع هذه اللقطات والصفعات كانت لا تخلو من ضحكات آل الشيخ والذي يؤكد بأن هذه الصفعة أصبحت مقصودة من قبله ويعلم بأن الجماهير تنتظرها في نهاية كل مقطع لذا فإن هذا المشهد المتعمد أصبح هو الأكثر متابعة خلال الأيام الماضية والذي سوف يتكرر في جميع الصفقات التي يكون خلفها آل الشيخ والتي تكون بدعم من قبله وذلك من أجل إثارة الدوري السعودي في الموسم القادم والوصول إلى أقوى عشر دوريات في العالم خلال السنوات المقبلة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية