قصات شعر مناسبة للوجه الطويل!

قصات شعر للوجه الطويل

قصات الشعر معروفة بأشكالها المتنوعة التي تختلف من شخص الى آخر، فاختيار الموديل المناسب من القرارات الصعبة لأنك لا تعرف النتيجة الا بعد التخلص من الشعر. فالاحتمال ينقسم ما بين قصة شعر تليق بك، أو أخرى لا تتناسب معك ولا مع شكل وجهك.

الدور الأكبر يقع على عاتق الشخص الذي يصفف لك شعرك، فهو عليه أن يعلم بالقصة التي تتناسب مع شكل وجهك ومع عمرك. تعرف الى القصات التي تناسب الوجه الطويل!

ias

"لونغ توب" للوجه الطويل

هي القصة التي تليق بأصحاب الوجه الطويل، يكون شعر الرأس كثيفا في أعلاه وقصير على الجانبين.

"جينجر" هيرستايل

هي القصة التي تتصاعد تدريجيا من الأسفل الى أعلى الرأس من حيث الكثافة، هي مناسبة للرجل الذي يملك وجها طويلا، إنها الأكثر انتشارا في العالم بين الشباب.

"سبايكي" ستايل

افرد الشعر بالجيل الى الأعلى واتركه بشكل فوضوي أو حتى مرتب، هي قصة الشباب العصرية التي برزت في الموضة الحالية لقصات الشعر المميزة.

باز كات

تتناسب هذه القصة مع أصحاب الشعر الخفيف، أو حتى مع المقبلين على الصلع ولو حتى المتفرق في فروة الرأس. هي تظهر جاذبية الرجل وجماله وملامحه.

"ميسي كرلي" للشعر المجعد الفوضوي

على قدر ما هي فوضوية، على قدر ما هي جذابة، إنها من القصات العصرية الرائعة، يترك الشعر طويلا في الأعلى بشكل فوضوي مجعد من دون تصفيفه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية