أحدث قصّات الشعر القصير للرجال لمواجهة موسم الحرّ!

احدث قصات الشعر القصير للرجال

في الصيف، من المستحبّ الإعتماد على قصّة الشعر القصيرة لمواجهة نسبة الحرارة المرتفعة وما تسبّبه من نتائج تعرّق وغيره.

القصّات القصيرة موضة هذا العام، وهي من التسريحات التي يُجبر بها البعض بسبب النمو البطيء في الشعر، فيما يعتمد عليها حتى أصحاب الشّعر الكثيف للشعور بالراحة والإنتعاش في موسم الحرّ.

ias

اكتشف أشكال القصّات الرّجالية القصيرة لعام 2017 والتي تناسب مختلف أشكال الوجه والتي تعتبر الأكثر انتشاراً بين الشباب:

الشعر القصير

تفضل النساء الشعر القصير جداً نظراً لأنه يدل على النظافة والأناقة والإهتمام، وللمحافظة على هذا المظهر يتوجب عليك قصّ شعرك مرة واحدة شهرياً بشكل متساوٍ في جميع الأطراف.

أطراف قصيرة

واحدة من أكثر القصات انتشاراً بين الشباب، خاصة بين الأشخاص الناجحين الذين يهتمون بعائلتهم وأعمالهم فقط. هي قصة شعر عصرية وأنيقة، يمكن تطبيقها من خلال التخلص من الأطراف ومساواة الشعر في المنطقة الأمامية والخلفية.

الشعر المحلوق

قصّة البطولة تمنح الرجل القوة المطلقة، فهي من القصات التي يعتمد عليها الجنود اثناء القتال. هي من أكثر القصّات جاذبيّة وتفضّلها نسبة كبيرة من النساء، وهي مناسبة خلال موسم الصّيف خصوصاً إذا كان الجسم لا يتحمّل الحرّ والحرارة المرتفعة.

التسريحة الجانبيّة

من القصات التي تدلّ على شخصية مرتّبة وأنيقة، تحتاج هذه القصّة إلى العناية بالشعر كل يوم وفرقه جانبا لتظهر الأناقة والجاذبيّة. الطول يمكن أن يكون متساوياً أو قصيراً بنسبة قليلة على الجانبين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية