هل ترغب في اكتشاف قصات شعر شباب 2018 لتغيير التسريحة؟!

قصات شعر شباب 2018

قصّة الشعر الرجالية طريقة مثيرة لإبراز أناقة الرجل ومن الوسائل التي تساهم في تعزيز الجمال.

كل عام يتميّز بقصّات للرجال، وتقدّم بعض المواقع أحلى القصاتكل عام لمساعدة الرجال والشباب على تجديد ستايل القصّة التي من شأنها أن تعمل على تحسين شكل الرجل، وتساعده ليكون مرتباً وأنيقاً وجميلاً في العمل والمجتمع وبين الرفاق والأصدقاء.

ias

عام 2018 هو العام الذي لا يمكن أن يخيّب ظن الرجال، وخصوصاً من خلال هذه التشكيلة المميزة لأحلى القصّات الرجالية، اكتشفها:

القصّة الأولى

هي القصّة الممتازة لإظهار الوجه كلّه، وإظهار جمال العينين والأنف والشفاه… مثيرة وتناسب الرجل الذي لا يعاني من الصلع أو من مشاكل تساقط الشعر. يمكن الحفاظ على طول الشعر الطبيعي وترتيب الجوانب وتقصيرها، وفي أعلى الرأس يبقى الشعر على الطول الطبيعي، ويمكن حلاقة الذقن لكن مع ترك نسبة قليلة لتظهر الجاذبية.

القصة الثانية

قصة مثيرة أيضا لصاحب الشعر الكثيف، يمكن ترك الشعر الناعم طويلاً من الأعلى وتخفيفه من الجانبين ومن الوراء، وستظهر القصّة أكثر بجمالها وأسلوبها الرائع إذا ترك الرجل الذقن طويلاً مع الشنب المميز.

القصة الثالثة

هل تثق بنفسك وتشعر بأنك الرجل الجذّاب الواضح والصريح؟ إليك هذه القصّة الرائعة التي تعتمد عليك لحلاقة الشعر في المناطق القريبة من الأذنين ومن الخلف أيضاً، أما في أعلى الرأس يمكن رفع الشعر إلى الوراء بواسطة الجيل أو مصفّف الشعر لتكون واضح الجمال والشياكة.

القصة الرابعة

إذا كنت الرجل الذي يعاني من الصلع أو الشعر الخفيف، ما عليك إلا تنظيف الرأس بالموس لتزيل الوبر وكل الشعيرات الضعيفة المتناثرة في مناطق الرأس. أزلها كلها وأظهر أناقتك الرجولية للجميع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية