تعرف على قائمة طعام ولي العهد في امريكا... خلال عشائه مع ترامب

ولي العهد على سفرة ترامب

ولي العهد على سفرة ترامب

تشغل اخبار ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وسائل الاعلام العالمية والعربية.

فالعالم اجمع يراقب ويترقب كل كلمة يقولها الامير الشاب الذي أبهر الجميع بفضل المشاريع الكبيرة التي بدأ بتنفيذها بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي كانت محور اهتماماته خلال زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية، التي استهلها بغداء عمل مع الرئيس الامريكي دونالد الذي كسر البروتوكول خلال لقائه لولي العهد. وظهر الاهتمام بكل شيء في الزيارة، حتى قائمة الطعام التي تكونت منها مأدبة الغذاء التي أقامها الرئيس الأمريكي للأمير السعودي في البيت الأبيض.

ias

ماذا تضمنت قائمة طعام ولي العهد والرئيس ترامب: حسب ما نقل موقع "البوابة" الاردني بنسختها الاكليزية، فان قائمة الطعام تضمنت حساء الجزر ببرعم البرتقال، وشطيرة من جبنة الفيتا بالكرات كمقبلات، فيما تكون الطبق الرئيس من سمك الهلبوت باهظ الثمن والمتبل بورق السُماء، مع الزبدة بالنعناع وزهرة القرنبيط، أما الحلويات فكانت كعكة تين وآيس كريم السمسم.

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان ظهر بوقت سابق أثناء جلوسه في أحد المقاهي الامريكية ويطلب القهوة بنفسه، بصحبة أخيه الأمير خالد بن سلمان مندوب السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية