بالفيديو.. وجد حبات عدس في العلبة بدل جوال آيفون!

خدعة تعرض لها صاحب محل جوالات

خدعة تعرض لها صاحب محل جوالات

في مجال التجارة، يتعرض الناس أحياناً لعمليّات بيع وشراء مزيّفة وخدع لا يمكن ان تخطر على بال أحد مما يسبب للبعض خسائر كبيرة مثلما حصل مع صاحب محل الجوالات هذا.

تفاجأ صاحب محل جوالات سعودي بأنه تعرض لخدعة بعد أن وجد "عدسا" في داخل علبة جهاز أيفون جديد كان مغلفاً وذلك بدلاً من الجهاز نفسه بعد أن اشتراه من شخص عرضه عليه للبيع.

ias

وثّق صاحب محل الجوالات الخدعة التي تعرض لها من خلال تصوير مقطع فيديو يظهر فيه ماذا حصل عندما كان يفتح علبة هاتف أيفون 6 اس، محذّراً بهذه الطريقة أصحاب المحلات من التعرض لمثل هذه الحيل فكيف حصلت الصفقة المغشوشة هذه؟

دخل المحتال إلى المحل، ومعه علبة آيفون مختومة ومغلفة وقال لصاحب المحل أن الجهاز مازال جديداً ولم يتم إستعماله بعد فيقوم صاحب المحل بشراء العلبة على أساس الهاتف في داخلها ويدفع المال للمحتال فيقع في الفخ.

بعد شراء الجهاز ونزع التغليفة القرطاسية يتفاجأ صاحب المحل بانه خدع فوجد حبات العدس الحمراء بدلا من الجوال. 

تجدر الإشارة بأن فكرة الخدع وسرقة الجوالات باتت منتشرة بشكل كبير، فمنذ فترة إنتشرت قصة رجل سرق 3 جوالات من محل في السعودية ووثّقت عملية السرقة هذه بالفيديو أيضاً واليوم نرى نوعاً آخر من السرقة بطريقة أكثر احترافاً فماذا سيكون الحل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية