بالفيديو..نزلت من السيارة لمساعدة صديقتها فأكلها النمر

النمر ينهشها (يوتيوب)

النمر ينهشها (يوتيوب)

عادةً ما يعيش الإنسان مغامرة في المنتزهات والمحميات البريّة، فقد يرى حيوانات مفترسة ويراقب عن قرب كيف تعيش هذه الحيوانات ولكن لا ينكر زائرو هذه المحميات أنهم يعيشون نوعاً من الشعور بالخطر أثناء التنوه بالقرب من الحيوانات المفترسة فماذا لو هاجمهم نمر مثلاً؟

لقيت امرأة صينية حتفها في متنزه برّي قريب من العاصمة الصينية بيكين بعد أن هاجمها نمر ونهشها، وأصيبت صديقتها إصابات بالغة بعد أن ترجّلتا من السيارة في المنتزة بالقرب من النمور، في حادثة تذكرنا باستشراس النمور حتى وصل يوم وأكلت أحدها فهدا.

ias

هذا ورصدت كاميرات المراقبة المشهد الذي تعرضت فيه المرأة لهجوم النمر في "بادالينج وايلدلايف وورلد" في بيجينغ فبعد أن هاجمها النمر سارعت وحدة الطوارئ التي وظّفها المنتزه لحماية الزائرين وخلّصت الفتاة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، أمّا المرأة التي ترجّلت من السيارة لمساعدة صديقتها فلم تنجُ من أنياب النمر وتوفيّت على الفور.

تجدر الإشارة بأن منتزه "بادالينج" يسمح للزوار بقيادة سياراتهم الخاصة في الحديقة ولكن تحذرهم الإدارة بعدم الترجل من السيارة في المناطق المحظورة أي المناطق المفتوحة أمام الحيوانات البرية حيث من الممكن أن تهاجمها الحيوانات.

أخيراً، لم يقم المنتزه بنشر أي تفصيل عن الحادثة على موقعه الخاصة أو صفحاته على مواقع التواصل، مع العلم أنها ليست الحادثة الأولى التي تحصل في هذا المنتزه فقد حصلت حادثة مشابهة لها في شهر أغسطس من العام 2014.

شاهد أيضا: قتل نمر خلال عرض الشعلة الأولمبية في البرازيل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية