فيديو يجب مشاهدته... كيف يتم التلاعب وخلط الوقود بالبودرة!

مواطن يكشف عملية تلاعب عمال محطة بالوقود في مكة

مواطن يكشف عملية تلاعب عمال محطة بالوقود في مكة

في الفترة الأخيرة، بعد أن انخفض سعر النفط حول العالم، بدأت رائحة التلاعب بالوقود تنتشر بين بعض أصحاب المحطات بهدف زيادة كميّة الوقود الموجودة وبالتالي زيادة الأرباح.

لم تخلُ المملكة من هذه الممارسات الخارجة عن القانون، ووثق إحداها مواطن استطاع تصوير عمال محطة وقود في مكة المكرمة يخلطون الوقود ببودرة لتغيير لونها وقد صورّهم من نافذة منزله المطلة على المحطة.  إنتشر هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص على تويتر فبدأ الناشطون بالتغريد لحساب وزارة التجارة والإستثمار وطالبوها بالتحقيق بشأن لموضوع.

ias

https://www.youtube.com/watch?v=M8Qts3M61a0

إنتقد عدد كبير من المغردين هذه الظاهرة، ظاهرة التلاعب بالنفظ والغش والنفاق فقال أحد المغردين الذي يدعى أحمد العمري: "موضوع مكرر في جميع المدن لماذا؟! لأان لا يوجد جزاء رادع (سحب سجل، قائمة سودا سجن وتسفير مع مصادرة حساب)".

وقال مغرد آخر عبدالله المطري: "المفروض يعاقب صاحب المحطة لأنه اتفاق بينه وبين العامل.. يعني ما يقدر يطلب بنزين 95 يجي يعبي له؟".

الجدير ذكره أن البعض شكك بهذا الموضوع نظراً لعدم وضوح الصورة، مع العلم أنه من الصعب تحديد المكان والزمان اللذين حصلت فيهما عملية الغش.

إقرأ أيضاً: ما هو أفضل نوع بنزين لمحرك سيارتك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية