بالفيديو.. هذا السعودي دخل المحكمة فلم يجد أي موظف!

الفراغ في محكمة النويعمة في محافظة وادي الدواسر

الفراغ في محكمة النويعمة في محافظة وادي الدواسر

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو إلتقطه أحد السعوديين ليوثّق من خلاله خلو مبنى محكمة النويعمة الذي يقع في محافظة وادي الدواسر بشكل من جميع الموظفين على الرغم من أنه كان متواجداً في أوقات الدوام الرسمي.

كانت الساعة حوالي الـ12 ظهراً ولم يكن في المبنى سوى عامل البوفيه ويؤكّد الفيديو أن العامل كان يدور في المبنى ويرصد أبواب المكاتب المغلقة ولكنه لم يجب أي موظف سوى عامل وافد كان يجلس بجانب الباب ويلعب بجواله.

ias

حاول هذا المواطن أن يستفسر من العامل عن السبب الذي جعل الموظفين غائبين في وقت الدوام فأجابه الموظف طالباً منه أن يأتي في اليوم التالي عند الساعة التاسعة صباحاً وقد يجد الموظفين في المكاتب، أمّا مدير الإدارة فلن يجده كونه في إجازة.

بعد ذلك حاول المواطن مرّة أخرى أن يسأل عن موظفٍ معيّن ويعرف سبب غيابه فأجابه بأنه دائماً ما ينصرف باكراً، فاستغرب من هذه الإدارة التي تحصل في هذا المبنى.  حصل ذلك نهار الإثنين ظهراً وقد أكد المواطن أن هذا النهار كان يوم عمل عادي، ولكن يبدو أن الرقابة على مبنى النويعمة في محافظة بوادي الدواسر لم تعد شديدة الإلتزام.

إقرأ أيضاً: خصم راتب موظف في إحدى الدول العربية.. لأنه يصلي الظهر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية