فيديو! مضاربة نساء خليجيات عند إشارة مرور أشبه بالمصارعة الحرة!

مشاجرة نساء

مشاجرة نساء

وثق شخص عبر كاميرا جواله مضاربة عنيفة بين امرأتين خليجيتين عند أشارة توقف في وسط الشارع وفي وضح النهار ومن شدتها أبى أن يترجل أحد من سيارته للمساعدة او التفريق بينهما، ربما لأنهم خافوا أن يتلقوا عدد من الضربات المؤلمة جراء مشاجرة النساء.

هذا ولاقى المقطع انتشاراً واسعاً ليس على مستوى الخليج فقط بل نقله ايضاً موقع World Breaking News، تماما كمقطع المشاجرة بين 4 نساء "عربيات" وسط تصفيق الجمهور!.

ias

ووقع الشجار النسائي فجأة بين الامرأتين، ولسبب غير معروف، تحول فيه الشارع العام لحلبة ملاكمة وصفعات وضرب بالحذاء، واصبحت كل منهما تكيل للأخرى بأنواع قوية من اللكمات حتى حضر في المشهد ما يشبه المصارعة الحرة حيث حاولت احداهما تركيع الاخرى على الرصيف الأسمنتي الفاصل بين الشارعين وسط زمامير السيارات التي تشبه التشجيع ولوحظ ايضاً انه لم يترجل أي سائق لفك النزاع بين الامرأتين.

وحسب ما جاء في مقطع الفيديو أن المصور كان يرافقه صوت احدهم يقول "اتركهم اتركهم" ربما لأنه لم يشاهد مصارعة نسوية مثل هذه.

يذكر أن كثيرا من المعلقين على مقطع الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي المتعدده، توقعوا أن الشجار ليس الا حلقة من مسلسل وذهب بعضهم للتشكيك في أنهم خليجيات ربما يكونوا من الذين اعتادوا على الشحاته في الاشارات من غير الخليجيات كالجنسيات الافريقية وبعض الجنسيات العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=0lwNliBSzzs

شاهد أيضا بالفيديو: قتال سعوديتين في محل آيسكريم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية