هاجمه 7 رجال شرطة ولكنهم لم يعرفوا أنه مصارع!

مصارع يتعارك مع مجموعة من رجال الشرطة

مصارع يتعارك مع مجموعة من رجال الشرطة

في بعض الأحيان يقوم بعض الأشخاص بالتهجم على شخص ما بإعتقادهم أنه ضعيف وعاجز عن حماية نفسه وإذ يتفاجؤون بأن هذا الشخص لوحده يطيح بهم ويعلّمهم عدم الإستهانة بأي شخص.

لطالما شاهدنا مقاطع فيديو مصورة لأبطال استطاعوا أن يحموا أنفسهم من تهجم شبان عليهم ولعل أشهر الفيديوهات هو المقطع الشهير للرجل الكويتي الذي تهجم عليه بعض الشبان فلقنهم درساً لن ينسوه ولكن ما حصل مع هذا الأوكراني كان مفاجئاً أيضاً!

ias

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجل أوكراني يبلغ من العمر 50 عاماً يصارع رجالا من الشرطة، فتبيّن أنّه البطل الأوكراني "فياتشسلاف أوليينيك" الذي فاز بالميدالية الذهبية في المصارعة في الألعاب الأولمبية دورة العام 1996 التي أقيمت في أتلانتا.

https://www.youtube.com/watch?v=jxy0eeIKSkQ

يظهر البطل الأوكراني في الفيديو وهو يصارع رجال الشرطة ووجهه ملطخ بالدم ولكنّ هذه المرة لم يكن يحمي نفسه، فقد كان "أوليينك" يقود السيارة تحت تأثير الكحول بينما كان مع إبنه الصغير فحاولت الشرطة توقيفه ولكنهم دفع أحد رجال الشرطة فألقوا القبض عليه بعد أن ألقوا رذاذ الفلفل على وجهه لأنه كان من الصعب إيقافه.

لم يتوقّف المصارع الاوكراني عن القتال إلّا عندما رأى إبنه في السيارة يبكي، وبعد أن عاد لوعيه أقرّ البطل الأوكراني السابق أنه مذنب ولكنه في النهاية ليس مجرماً لذلك سمحت الشرطة بإخلاء سبيله إلى حين محاكمته.

إقرأ أيضاً: هكذا ضُربت عائلة سعودية بكاملها في مطار أتاتورك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية