بالفيديو مخلوق يخلص سائق دراجة من الموت بأعجوبة!

فيديو مخلوق يخلص سائق دراجة بأعجوبة

فيديو مخلوق يخلص سائق دراجة بأعجوبة

في حياتنا، نشهد على بعض الأمور الغريبة والتي تتحدّى قوانين الطبيعة، ففي بعض الأحيان تتدخّل قوّة إلهية لتنقذ إنساناً من الموت أو تغيّر مسار شيء معيّن كان بنظرنا محتّماً.

لحسن الحظ بعض هذه المواقف الغريبة يتم تصويرها عن طريق الخطأ، ويقوم بعض الاشخاص بنشر هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي بغية مشاركتها مع الآخرين.

ias

لعل أبرز مشهد فيديو ممكن أن تشاهده هو الذي سنعرضه فيما يلي والذي لاقى رواجاً غريباً على موقع "يوتيوب"، يظهر في هذا الفيديو الذي صوّرته إحدى كاميرات المراقبة رجل يتعرّض لموقفٍ غريب جدّاً.

يبنما كان هذا الرجل يسير على دراجة نارية في أحد الشوارع تأتي سيّارة مسرعة وتكاد أن تصطدم فيه ولكن فجأة يظهر شيئاً غريباً ينتشله من هذا الموقف وينقله لجانبٍ آخر من الطريق في مكان بعيد عن السيارة.

إختفى الرجل بشكلٍ مفاجئ وظهر في مكانٍ آخر من دون أن يحصل له أي مكروه، في هذه اللحظة ترجّل سائق السيارة متفاجئاً وخائفاً يبحث عن الرجل تحت السيارة متوقّعاً أنّه إصطدم به ثم ينظر إلى جانب الطريق الآخر فيجد الرجل يقف وسط حالة من الدهشة.

لم يدرِ الرجلان ماذا حصل في تلك اللحظة ومن الذي خلّصهما من هذه الكارثة، ولكنّها على الأرجح معجزة حدثت في تلك اللحظة وقوّة إلهيّة غيّرت مصيرهما ولربمّا كان لنا الحظ أن نراها على هذه الكاميرا!

إقرأ أيضاً شاب سعودي يصوّر لحظة وفاته بالفيديو

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية