هذا السعودي تزوج 57 إمرأة بالتمام والكمال!

نعم تزوج ثلاثة (سناب شات)

نعم تزوج ثلاثة (سناب شات)

صدم رجل سعودي مواطنيه إلى درجة كبيرة. أعلن جهارا وبدون أي مواربة أنه تزوج 57 إمراة في حياته. لن تصدق مدة أقصر زواج كما لن تصدق مدة أطول زواج!

هذه المرة كسر هذا الرجل الرقم القياسي بحسب ما يخرج إلى العلن. بعد السعودي الذي تزوج 41 مرة كما أفشى للأمير متعب بن عبدالله، أتى الآن دور مواطن آخر: 57 إمرأة. نعم 57 إمرأة.

ias

في فيديو تدواله سعوديون لشخص يحاور رجلا كبيرا ويلقبه بـ"الدكتور"، تبدأ الصدمة من الإجابة على السؤال الأول "أقصر زواج لي دام نصف ساعة فقط".

أما أطول زواج فكان من "أم أصيل" الذي دام 32 عاما وما زال "وان شاء الله طول العمر".

https://www.youtube.com/watch?v=ojZspnsttcU

كما تحدث الرجل عن الحب الذي جمعه ببعض الزوجات، فيما اكتفى بالإعجاب "والغصب" بأخريات. الصدمة الثانية كانت أن بعضهن "كنّ هدايا" فقط على حد قوله!

57 زواجا دام خلال 40 عاما. هنا يقول ممازحا "كان يمكن أن يكون العدد أكبر لأن العيش بدون إمراة تحبها وتحبك لا طعم له". كان يمكنه أن يكتفي مثلا بأربعة أبدا على غرار مواطنه الذي تزوج مديرة ومشرفة ومعلمة وطالبة!

وإذ شدد على انه يذكر أسماء جميع النساء، كشف أن أغلبهن "أجنبيات" ولسن سعوديات. والصدمة الثالثة هي الأغرب ما كشف عنه في نهاية الفيديو.

> ضجة على مواقع التواصل واستنكار واسع

هذا الفيديو لم يمر مرور الكرام لا بل أثار زوبعة كبيرة من التعليقات عبر مواقع التواصل والمواقع الإخبارية المحلية.

"أبو أصيل" تعرض لانتقادات كبيرة من قبل عدد لا بأس من المستخدمين والوجوه المعروفة نعرض أبرزها فيما يلي:

> هذا وذكره مستخدمون عدة بضرورة الوفاء عبر شريطين مؤثرين لرجلين كانا رمزين للإخلاص!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية