بالفيديو... فتاة سعودية ترقص امام الناس في مكان عام!

فتاة سعودية ترقص في مكان عام

فتاة سعودية ترقص في مكان عام

من المعروف عن المملكة العربية السعودية أنها تحاول قدر الإمكان المحافظة على القيم والمبادئ في مجتمعها لذلك ترفض بعض التصرفات التي تخرج عن إطارها الطبيعي، ولكن ما قصة الرقص في المهرجانات؟

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه سيّدة سعودية ترقص على أنغام أغنية في منتزه عام، وقد بدأ المغردون منذ نهار الخميس ينشرون الفيديو على موقع تويتر ويبدون آرائهم بهذا التصرف.

ias

بحسب ما تدواله المغردون، يبدو أن الفيديو تم تصويره من دون أن تعلم السيدة بذلك وذلك في أحد المنتزهات المشهورة في المملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=Xk_tOm4hHFo

أثار هذا الفيديو سجالاً بين الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي فقد هاجم البعض هذه المرأة معتقدين أن الرقص لا يجوز في مكان عام وأننا علينا الحفاظ على المبادئ والأعراف والتقاليد بيننا في مجتمعاتنا المحافظة بينما بعض الناس انتقدوا فكرة نشر الفيديو معتبرين أنها قلّة احترام وثرثرة.

اعتقد بعض المغرّدين أن هذه الحوادث بدأت تتكاثر مع إقرار قانون منع هيئة الأمر بالمعروف من دخول مهرجان تبوك بحسب قولهم، كما ان تقليص صلاحيات الهيئة بدأ يؤثر على المجتمع على حد قولهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية