إماراتي مذهول من تعامل العمانيين مع سيارات الاسعاف!

طريقة تعامل العمانيين مع سيارات الاسعاف

طريقة تعامل العمانيين مع سيارات الاسعاف

عادة ما تهتم الدول حول العالم بسيارات الإسعاف خاصّة وأنها تنقل الحالات الحرجة إلى المستشفيات لذلك تمنح بعض الصلاحيات في اجتياز السيارات في حال زحمة السير للوصول للمستشفى بأسرع وقت ممكن.

تختلف طريقة التعامل مع سيارات الإسعاف بين الدول، ففي إحدى الفيديوهات، تفاجئ سائح في عمان تبين انه من الجنسية الإماراتية من طريقة تعامل العمانيين مع سيارة الإستعاف وقرر أن يقوم بتوثيق ذلك في تصوير مشهد فيديو إنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

تفاجأ هذا الرجل الإماراتي من تعامل الشعب العماني مع الإسعاف فقد تميّز هذا الشعب بالإلتزام والتنظيم واحترام اولوية مرور الإسعاف.

https://www.youtube.com/watch?v=fmGHC8uK1rY

يظهر في الفيديو سائقي السيارات يفسحون المجال أمام السيارة لكي تمر بسهولة بينهم والأهم من ذلك أنهم لم يحاولوا اللحاق بالإسعاف والإستفادة من ابتعاد السيارات لغايتهم الشخصية، فقد كانوا شديدي الإلتزام يفسحون الطريق ما أذهل هذا السائح الإماراتي وأعجبه.

هنأ هذا الإماراتي الشعب العماني وانتقد بعض الأشخاص في بلاده الذين يستغلون افساح الطرقات للإسعاف ليلحقون بها ويتخطون حمة السير مما يسبب بعض مشاكل السير ناهيك عن الصورة غير اللائقة التي ينقلها هذا التصرف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية