بالفيديو...شاب يطلق النار على راسه عن طريق الخطأ

فيديو شاب يطلق النار على راسه عن طريق الخطأ

من المعروف أن العبث بالسلاح خطير جدّاً، فدائماً ما نسمع حوادث تودي بحياة شبان نتيجة اللعب بالسلاح، واستعماله بطريقة غير مسؤولة.

عادةً ما تحصل هذه الحوادث نتيجة التفاخر بالسلاح وعدم الإكتراث لخطورته إضافة إلى أن السلاح أصبح موجوداً بين أيادي الأطفال فمن منا لم يسمع بقصّة الطفل السعودي الذي كان يصوره أباه و هو يحمل السلاح. في حادثة جديدة ولعلّها الحادثة الأولى المصورة بالفيديو، نجا شاب من الموت بأعجوبة بعد أن كان يعبث بالسلاح بينما يصوّره صديقه، فأطلق النار على رأسه عن طريق الخطأ.

ias

بحسب موقع "لايف ليك" كان الشاب يلعب لعبة الرولات الأمريكية والتي من قواعدها أن يتم وضع رصاصة واحدة في المسدس ثم يضغط على الزناد فإما تطلق الرصاصة أو يكون فارغاً.

https://www.youtube.com/watch?v=ZS9SftuTlsU

ضغط الشاب في المرة الاولى على الزناد فكان فارغاً، ولكن في المرة الثانية أطلق الرصاصة على رأسه بينما كان يصوره صديقة، ولكن لحسن حظّه لم تكن الإصابة بالغة فبعد نقله إلى المستشفى تبيّن أنه نجا بأعجوبة.

نشر الشاب صورة له وهو يضع ضمادة على رأسه بعدما خرج من المستشفى بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، وقد نال الفيديو تعليقات عديدة من قبل جميع مشاهديه منتقدين غباء الشاب وتهوره.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية