بالفيديو.. شاب كويتي يطقطق على مركز للشرطة!

شاب كويتي يطقطق على مركز للشرطة

شاب كويتي يطقطق على مركز للشرطة

عادة ما يحب بعض الأشخاص القيام بمقالب ساخرة بأصدقائهم أو أهلهم أو حتى شريكة حياتهم، ولكن بعض الأشخاص يتمادون بهذه المقالب فيستهدفون من خلالها مراكز الشرطة أو مراكز الإطفاء أو المستشفيات دعيين أن لديهمحالة طارئة.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب كويتي يطقطق على مركز شرطة ويحضر لهم مقلب، فيتصل بمركز العمليات المخخص للطوارئ ويدّعي بأنه يسمع إطلاق نار كثيف في المنطقة.

ias

بطبيعة الحال عندما قال للشرطي لانه يسمع طلقات ناريّة سأله الشرطي عن عنوانه ومكان إطلاق النار فيقول له ساخراً "بانه سمع صور إطلاق النار في ام بي سي أكشن".

لم تمر هذه السخرية والطقطقة على مراكز الأمن بطريقة سهلة وكأن شيئاً لم يكن، فقد أعلنوا رجال الأمن القبض عليه من خلال المباحث خاصة انّ الشرطة لا تتساهل بهذه البلاغات الساخرة.

تجدر الإشارة بأنها ليست المرة الأولى التي تحصل مثل هذه الأمور فقد سبق وقام مراهق سعودي بمثل هذه الحركات الساخرة عندما اتصل بمركز الشرطة مبلغاً عن مضاربة واطلاق نار بين شبان فسأله الشرطي أين؟ فرد عليه قائلاً "على أم بي سي أكشن" ولكن من حسن حظّه ان الشرطة لم تلق القبض عليه مثلما حصل مع هذا الشاب الكويتي.

إقرأ أيضاً: فيديو من السعودية.. مقلب بالزبائن لاختبار وعيهم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية