سعودي يكشف خلط البنزين بالمياه في احدى المحطات!

فيديو سعودي يكشف غش محطات البنزين

لا شكّ أن البنزين أو المواد البتروليّة تعتبر ثروة يحاول الجميع الإستفادة منها وبالأخص تجار الوقود ومحطات البنزين، فيلجأ بعضها لزيادة كميّة البنزين عبر إتباع طريقة لخلطه بالمياه لبيع كميّة أكبر بتكاليف أقل ولكن هذا الغش يسبب ضرراً كبيراً في السيارات.

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مصوّر لشاب سعودي يكشف أن إحدى محطات الوقود تخلط البنزين بالماء وتغش زبائنها مما يسبب لهم تعطّل سيّارتهم.  لكشف التلاعب بالبنزين قام هذا الرجل بملئ الزجاجة بالبنزين الذي ابتاعه من محطة وقود وثم دخل وبيده زجاجة فارغة ليملأها بالبنزين من المحطّة التي كان يشك بأنها تغش زبائها وتخلط البنزين بالماء.

ias

يظهر الرجل في الفيديو يدخل محطة الوقود ويملأ الزجاجة بالبنزين ثم يقارن بين الزجاجتين فيظهر الفرق بالألوان ويتبيّن أن المحطة التي كان يتردد إليها كانت تبيع البنزين المغشوش وهذا ما أدى لتعطل سيارته مع العلم أن مثل هذه الحالات انتشرت في الآونة الأخيرة مع ارتفاع سعر البنزين.

إنتشر هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق الكثير من المشاهدين على الموضوع كما حصل بالفيديو الشهير للشابين الذين انتقدا غلاء البنزين بطريقة طريفة.

هذا وطالب عدد كبير من المعلقين بفتح تحقيق بشأن هذا الموضوع ومحاسبة المعنيّين وتغريمهم خاصّة أن هذه الحوادث أصبحت متكرّرة وقد بتنا نرى الكثير من المحطات الغشاشة التي تبيع البنزين المخلوط بالمياه لزبائنها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية