أغرب عملية قلع سنّ في العالم بطلها طفل سعودي!

فيديو سعودي يقتلع سن اخيه من خلال ربطه بالسيارة

فيديو سعودي يقتلع سن اخيه من خلال ربطه بالسيارة

يقلق الطفل دائماً من إقتلاع أسنانه، فيحاول بشتى الطرق التخفيف من الألم لذلك يعتمد على طرق غريبة لكي لا يذهب لطبيب الأسنان ولكن هذا الطفل السعودي اختار الطريقة الأغرب.

في صغرنا كنا نلجأ أحياناً لربط السن الذي نريد اقتلاعه بخيط، ومن ثم ربط الخيط بمسكة الباب بعدها نقوم بتحريك الباب بقوة ليقتلع السن بأسرع طريقة ومن دون ألم، وقد تعلمنا هذه الطريقة من الرسوم المتحركة وأفلام الأطفال ولكن هذا الطفل اختار طريقة أكثر تطوّراً.

ias

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لطفل سعودي يريد اقتلاع سنه فساعد أخيه المراهق بطريقة مميّزة وأكثر تطوّراً فربط السن بالخيط ومن جهة أخرى ربط الخيط بسيارة دفع رباعي من نوع "نيسان باترول".

بعد تجهيز الخطة إنطلق الشاب في السيارة فاقتلع سن الطفل ولكن الأهم من ذلك أنها كانت طريقة ناجحة فتخلص الطفل من هذا السن ولم يشعر أبداً بالألم ولم يبكِ حتى بل كان يرقص فرحاً بعد نجاح هذه التحربة.

تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة سبق وقام بها بعض الأطفال في دول أخرى ووثّقوها بمقاطع فيديو ما يرجح ان هذا الطفل أراد أن يخوض هذه التجربة ليقلّدهم.

إقرأ أيضاً: كيف تتخلّص من تكلسات الجير بطريقة منزلية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية